تخفيضات تصل الى 75% على العاب شركة 505 بمناسبة الذكرى السنوية..

أعلنت Antonela مديرة المجتمع العالمي في الشركة الناشرة للألعاب 505 أن هذا اليوم يمثّل محطة رئيسية مذهلة بالنسبة لعالمنا، حيث يتم الاحتفال حالياً بالذكرى السنوية الخامسة عشر، وبهذه المناسبة أطلقت الناشر حملة تخفيضات قوية على جميع عناوينها الكبيرة والصغيرة تصلت الى 75 بالمائة من الخصومات، حيث تابعت Antonela بيانها وذكرت فيه:

إذا سبق لكم لعب Control أو DEATH STRANDING أو Ghostrunner أو ABZÛ، فأنتم تعرفون بالفعل من يكون الناشر 505 Games. ففي عام 2006، افتتحت شركتنا أبوابها كناشر ألعاب للمرة الأولى هنا في المملكة المتحدة ولم ننظر إلى الوراء منذ ذلك الحين.

والآن في عام 2021، لا تنتشر مكاتبنا هنا في المملكة المتحدة فحسب، بل توجد كذلك في كاليفورنيا، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وأسبانيا، والصين، وأخيرا، في اليابان! لقد كبر فريقنا الأصلي الذي كان مكونًا من 3 أفراد فحسب ليضم 250 فردًا خلال الخمسة عشر عامًا الماضية.

وأشارت مديرة المجتمع العالمي لدى شركة 505 Games كذلك، أن شركة Epic Games أصبحت جزءُا هامًا للغاية من رحلتهم في النجاح، وأصبحوا متحمسون أكثر حول العلاقة الرائعة التي تربطنهم بفريق ايبيك، ويأملون أن تمتد تلك العلاقة لفترة طويلة. فهناك الكثير من الأمور الرائعة التي سيتشاركون بها.

واحتفالاً بهذه المناسبة المميزة سيقدم الناشر 505 لمجتمع Epic Games فرصة لاختيار مجموعة من الألعاب وحزم متنوعة ومحتوى قابل للتنزيل بسعر مخفّض، بدءًا من اليوم وحتى تاريخ 9 سبتمبر، ولمشاهده الباقة الكاملة بإمكانك زيارة الرابط المتجر، أو الاطلاع على بعض العناوين التي شملتها التخفيضات هنا بالأسفل.

اللعبة DEATH STRANDING Ghostrunner Control Open Country Journey to the Savage Planet ABZÛ Last Day of June Horace
نسبة الخصم 60% 50% 60% 50% 60%  75%  75% 60%

خصومات 505 حطت رحالها كذلك على متجر Xbox الرقمي.

بعض عناوين اكسبوكس التي شملها التخفيض

متجر اكسبوكس كذلك يشارك في هذه الاحتفالية المئوية، حيث بإمكانك زيارة الصفحة الرسمية للمتجر ومشاهدة القائمة الكاملة للتخفيضات من خلال هذا الرابط.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى