يبدو ان لعبة Mass Effect 5 ستنتقل الى محرك Unreal Engine بدلا من Frostbite..

تبذل شركة EA قصارى جهدها حاليا في تطوير لعبة Mass Effect 5 حيث اكدت ان جزء جديد من هذه السلسلة تحت التطوير حاليا لأجهزة الجيل الحالي، ولكن على ما يبدو ستكون هناك خطوة جريئة من خلال الانتقال بها الى محرك جديد.

يمكن أن تتخلى شركة EA من خلال لعبة Mass Effect 5 عن محرك Frostbite والانتقال الى محرك Unreal Engine، من خلال منشور للوظائف الشاغرة على موقع الشركة كانت احدى المتطلبات ان يكون المتقدم للوظيفة يملك خبرة في العمل المحرك الجديد وقد عمل عليه في السابق، على الجهة الاخرى المحرر جراب من موقع Venture Beat قال بأن لديه مصادر كشفت له أن كل شيء على الطاولة للجزء القادم من السلسلة.

استديو BioWare لم يكشف بعد عن التكنولوجيا والتقنية الجديدة التي ستستخدم في العابهم القادمة من ضمنها لعبة ماس افكت الجديدة لكن بأن نسمع ان اللعبة ترعرعت على محرك يعد أساس محركات الرسومات في شركة EA سيتم تغييره الى محرك اخر وافضل على امل فهذا يدل بأننا موعودين بجزء مثالي او مميز على الأقل لان خيار الانتقال هذا ليس سهلا ابدا.

محرك Unreal Engine يوفر بيئة تطوير خصبة للمطورين خاصة في العاب العالم المفتوح وربما يكون سر هذا الانتقال ان صحة المعلومات هو بسبب النسخة الجديدة من المحرك Unreal Engine 5 التي ابهرت العالم بقوتها الفنية وتوفيرها لجهود المطورين من خلال استخدام تقنيات عالية الجودة وسهلة الوصول والتنفيذ.

أخيرا وللأسف الشديد لا يوجد أي معلومة عن موعد الكشف عن اللعبة او حتى استعراضها او كشف الستار عن اية معلومة جديدة تخصها ولكن سننتظر قادم الأشهر لربما تقوم EA بمفاجأتنا بمعلومات او عرض جديد للعبة فما هي توقعاتكم بعد احتمالية تغيير محرك رسومات السلسلة في الجزء القادم لأول مرة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى