الاخبارفيديو

هل تخيلت كيف ستكون DOOM Eternal بمنظور الشخص الثالث؟ شاهد لتعرف..

لعبة DOOM Eternal هي من أفضل إطلاقات العام والبعض لقبّها بأنّها أفضل لعبة بسلسلة دووم على الإطلاق لكن طالما كانت السلسلة من منظور الشخص الأول، فهل فكرت كيف ستكون لو كانت بمنظور الشخص الثالث خاصةً بجزئها الأخير؟ حسناً لا داعي للتخيل بعد الآن حيثُ تمكّنَ اللاعبون من تعديل اللعبة ولعبها بهذه الطريقة.

في لعبة DOOM Eternal يوجد وحدة تحكم للأوامر والغش ومن خلالها تمكّن اللاعبون من إضافة مُسدس الجزء السابق الصادر قبل أربعة أعوام للعبة ومؤخراً شاركنا المستخدم Dave Oshry على تويتر مقطع قصير وهو يلعب اللعبة بمنظور الشخص الثالث. سترى أنّ الرسوم المتحركة جيدة بطريقة غير متوقعة لكن الفضل يعود للنمط الجماعي حيثُ عملت شركة بيثيسدا على الرسوم المتحركة بمنظور الشخص الثالث لكيّ تقدم تجربة أفضل للاعبي النمط. بدون إطالة أكثر، شاهدوا قاتل الشياطين من منظور مختلف.

إن أعجبتك اللعبة بهذا الشكل او تريد تجربتها فقط، يمكنك الإطلاع على الطريقة باستخدام طاولة Cheat Engine من خلال الضغط هنا. في حال لم تلعب DOOM Eternal، ننصحك بأن تفعل ذلك بسرعة. ففي مراجعتنا لها حصلت على تقييم تسعة من عشرة وقال زميلي زكريّا أحمد حولها التالي:

لعبة DOOM Eternal هي واحدة من افضل العاب اطلاق النار التي يمكن ان تقدم طور قصة فردي مملوء بالاثارة و المشاهد السريعة خاصة ان اللعبة تركز في الدرجة الاولى على اسلوب اللعب واعطاء اللاعب حرية مطلقة في اخراج غضبه و التفنن في القضاء على الاعداء و لكن هذا لا يجعل اللعبة سهلة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار