مطور ومصمم فأس كريتوس في لعبة God Of War يفارق الحياة..

بطريقة مفاجئة للغاية تم الإعلان عن وفاة جورج مول مهندس مشارك في برمجة أسلوب لعبة God Of War ومصمم فأس كريتوس في اللعبة، الإعلان اتى من خلال تغريدة على حسابه في موقع تويتر مما جعلت مجتمع المطورين في حالة من الحزن والتوتر خصوصا من عملوا معه في استديو سانتا مونيكا وسوني سابقاً.

جورج امتلك خبرة في صناعة العاب الفيديو قدرت بحوالي 20 عام قضى ثلثها تقريبا مع استديو سانتا مونيكا وسوني ومن خلالها خرج بلعبة God Of War الاخيرة. حيث كان المسؤول عن تصميم وتطوير وهندسة أسلوب لعب اللعبة بما في ذلك فأس كريتوس وسيوفه، ادناه ستجدون مختلف التعازي من المطورين لجورج من ضمنهم كوري بارلوج على منصة تويتر.

كان جورج إنسانًا مضحكًا وذكيًا ودافئًا بشكل مثير للدهشة. كان أحد آباء الروحيين لفأس الليفيثان. بدون فضوله وفكره ، لم تكن لحظات الفرح الخالص تلك التي تأتي عندما نتذكر الفأس تتواجد لولاه.

هذا يحطم قلبي تمامًا لأنه رحل.

Living legend, Furious George: Ax creator Kratos from God of War dies - Aroged

كوري بارلوج

أعلاه نشاهد كوري يمتدح زميله ويقول بأنه لولا عبقرتيه ودعابته وحضوره الجميل لما تمكن الفريق من اكمال العمل على كأس كريتوس حيث اطلق عليه اسم الاب لفكرة تحويل الفأس الى حقيقة، ادناه تشاهدون باقي التعازي.

مؤخرًا أحد أفضل مطوري الألعاب الذين عملت معهم على الإطلاق وتوفي أسطورة مطلقة من Santa Monica Studio، كان اسمه جورج مول. كان واحداً من افضل الرجال الذين عرفتهم.

إنه على اليسار في هذه الصورة من جوائز اللعبة. متحمس كالعادة.

Image

سام هاندريك

جورج مول عمل على عدة مشاريع أخرى قبل لعبة God Of War مثل Prototype 2 وغيرها ولكن مشروع لعبة بطلها كريتوس كان من اكبر المشاريع التي عمل عليها في مسيرته، ما الذي تودون قوله للراحل الذي صمم فأس شخصيتكم المحبوبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى