بعد 8 أعوام، EA تُحدّث صورة حساب Dead Space على يوتيوب..

ثلاثية Dead Space هي من أفضل سلاسل الألعاب التي حصلنا عليها في الصناعة خاصةً في نمط الإثارة والرعب لأنها قدمت الإثنان بطريقة ممتازة جداً ومرضية. الكثيرون متشوقون لعودة السلسلة بجزء جديد أو حتى نسخ مُطوّرة فهم متعطشون لها ومع كل الشائعات والتسريبات والحركة التي سنتحدث عنها ادناه، يبدو أننا بالفعل سنحصل على جزء جديد.

قناة لعبة Dead Space الرسمية على اليوتيوب استخدمت شعار الجزء الثالث مِنذُ عام 2013 عندما تم  إطلاقها ولكن مؤخراً رصد اللاعبون تغيير في صورة الحساب حيثُ تم استخدام صورة فنيّة بدلاً من شعار الجزء الثالث. بالطبع هذا ليس شيء كبير ولكن هناك الكثير من الشائعات والمصادر التي تؤكد وجود إعادة تصوّر للسلسلة (Reboot) وهذا التوقيت سيزيد من نيران الحماس والتوقعات.

التسريبات السابقة من مصادر موثوقة مثل Games Beat و Eurogamer و Gematsu أكدوا وجود اللعبة وعلمنا أنها من تطوير استديو EA Motive ونتوقع الإعلان عنها في حدث EA Play Live في الثاني والعشرين من يوليو. إلى الآن لا يوجد شيء رسمي حولها ولكن المصادر القوية تشير لوجودها وتغيير صورة الحساب بعد أعوام طويلة يجعل الأمر أكثر صحة.

كما دائماً، لا ننصحكم برفع آمالكم بشكل كبير وانتظار المعلومات الرسمية ولا تنسوا أنّ اللعبة لن تكون من تطوير الاستديو الأصلي Visceral حيثُ تم إغلاقه في 2017.

ما رأيكم بهذه الحركة؟ هل أنتم متشوقون لتجربة Dead Space؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button