يبدو ان لعبة Resident Evil 3 ريميك ستحصل على اول تحديث لها منذ عام 2020..

عام 2020 كان جميلا لعشاق العاب الرعب خصوصا وان خلاله صدرت لعبة Resident Evil 3 ريميك واعادت الينا رعب النميسيز بشكله جديد كما استطعنا من خلالها ان نعيد ذكرياتنا مع افضل شخصياتها، منذ صدور اللعبة وحتى هذه اللحظة لم تحصل على اية تحديث يذكر على المنصات التي صدرت عليها ولكن يبدو اننا بصدد الحصول على واحد وربما اكثر بعد اكثر من عام كامل على اطلاقها.

موقع Wccftech رصيد عدة تحديثات للعبة Resident Evil 3 ريميك من خلال منصة Steam Database وبأسماء رموز مختلفة مثل TU 1 والتي ترمز لجملة Title Update 1 أي تحديث العنوان رقم واحد وغيرها، هذه التحديثات أضيفت حديثا ويبدو انها قادمة قريبا على المنصات التي صدرت عليها اللعبة ولكن ما هو هدفها وما الذي ستحمله معها هذا ما لا نعرفه حتى الان.

لكن يقال ان هذه التحديثات قد تخص حدث استعراض بلايستيشن القادم هذا الأسبوع فقد يكون هناك اعلان سري غير معروف يتعلق باللعبة ربما وقدومها على أجهزة الجيل الحالي الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس، هل تعتقدون ان النسخ الجديدة مثلا قد تحتوي على محتويات مقطوعة او محذوفة من نسخة الجيل الماضي للعبة..؟

سننتظر الحدث المنشود PlayStation Showcase والذي سينطلق بعد يوم الغد الموافق ليوم الخميس القادم حيث اننا موعودين بحدث لا ينسى وإعلانات وصفت بأنها ستفجر عقول اللاعبين فما هي توقعاتكم متابعينا للحدث والعناوين التي ستتواجد فيه وهل تعتقدون ان لهذه التحديثات المفاجئة علاقة به، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى