سوني تعلن عن حدث بلايستيشن PlayStation Showcase جديد الأسبوع القادم..

بعد انتظار والكثير من الشائعات والتسريبات أعلنت سوني اليوم عن حدث بلايستيشن PlayStation Showcase والذي سيأتينا الأسبوع القادم وسيمتد لمدة 40 دقيقة وهو الأول من نوعه بعد انقطاع منذ عام.

الحدث سيتم يوم الخميس القادم 9 سبتمبر أي بعد أسبوع بالتمام من اليوم في تمام الساعة 11:00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة وجاء في وصف الحدث الذي تم الإعلان عنه عبر مدونة بلايستيشن الرسمية على الانترنت التالي:

سيستغرق العرض حوالي 40 دقيقة ويتضمن تحديثات من استديوهات بلايستيشن وبعض المطورين الأكثر إبداعًا في الصناعة، للألعاب التي ستصدر في هذا العيد وما بعده.

بعد انتهاء الحدث سيتم تسليط الضوء بشكل اكبر على بعض العناوين التي تم الكشف عنها خلال الحدث حيث سيكون هناك لقاءات مع المطورين والناشرين من الطرف الأول والثالث.

نذكر ان هذا الحدث ليس State of Play الذي اعتدنا ان توافينا سوني من خلاله بأخر التحديثات حول عناوينها، حيث سيكون هذا الحدث اكثر عمق ونتوقع ان نحصل على إعلانات واستعراضات لعدد كبير من العناوين القادمة من استديوهات بلايستيشن ابرزها لعبة God of War الجديدة التي نتوقع ان نلقي عليها نظرة معمقة ونتوقع ان يكون هناك تاريخ اطلاق.

أيضا نتوقع ان نلقي نظرة على مشروع لعبة الاونلاين التي يعمل عليها استيديو نوتي دوغ والتي نتوقع ان يتم اطلاقها خلال هذا العام وقد نحصل حينها على موعد اطلاق.

بالطبع سوني لن تتركنا دون مفاجأة وهناك فرص كبيرة للكثير من المفاجأة التي يمكن ان تشاركها معنا سوني خاصة وان معظم استديوهات بلايستيشن تعمل في الوقت الحالي على مشاريع جديدة غير معلن عنها للجيل الجديد لذلك استعدوا لهذا الحدث بشكل جيد.

أيضا والاهم لعشاق لعبة GTA 5 فسوف يكون بكل تأكيد هناك استعراض اول لنسخة الجيل الجديد من اللعبة التي ستصدر بشكل حصري لمدة 3 شهور الأولى على جهاز بلايستيشن 5 في نوفمبر القادم.

أيضا لا ننسى مشروع لعبة Abandoned الغامض الذي ارتبط بالكثير من النظريات وكذلك شائعات تعاون سوني مع كونامي لإعادة احياء سلسلة Silent Hill و MGS التي نتمنى ان تتحول الى حقيقة ربما خلال هذا الحدث المنتظر بشدة.

هناك الكثير من الأشياء التي ننتظرها خلال هذا الحدث الذي افتقدناه منذ اطلاق جهاز بلايستيشن 5 والذي سيجلب الكثير من الإعلانات الكبيرة المرتقبة.

هل انتم متشوقون لحدث بلايستيشن PlayStation Showcase الأسبوع القادم، ما هو الشيء الذي تنتظرون الكشف عنه خلال الحدث؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى