كوجيما يتحدث عن الطريقة التي استخدمها في جعل لعبة Death Stranding مرعبة..

كوجيما احد عباقرة المطورين في هذه الصناعة والمعروف من خلال سلسلة Metal Gear والسبب في جعل شركة كونامي شركة ناجحة ومعروفة، هذا المطور قام بتأسيس استديو التطوير الخاص به باسم Kojima Productions واطلق أولى عناوينه الناجحة نسبيا وهي لعبة Death Stranding، عنوان حير اللاعبين والمراجعين ووسائل الاعلام بنوعه لكن اتضح بأنه عنوان غموض ورعب فكيف قام المطور بذلك..؟

لعبة Death Stranding بنوعها جعلتنا ننقسم ما بين الاكشن، الرعب، المغامرات او حتى المحاكاة ولكن في حقيقة الامر هي تحتوي على كل ما ذكر أعلاه بطريقة ذكية تحسب لكوجيما، اليوم تحدث هذا الأخير لأول مرة عن طريقته الخاصة في جعل اللعبة مرعبة من خلال تغريدة ثرية بالمعلومات على حسابه في تويتر، اليكم ما قاله:

الخوف في DS يكمن في المجهول، تجعلك تتساءل أين أنا؟ ماذا يحدث في العالم؟ ما نوع الموقف الذي أنا فيه؟ لن يكون لديك اية فكرة، لذا فإن المقدمة تدريجية ويتم تفكيكها بالترتيب.

اذا الطريقة التي استخدمها المطور في جعل لعبته مرعبة هي المجهول، بحيث جعل اللاعب دائما في تساءل طوال مغامرته في اللعبة واكثر الأسئلة شيوعا لدى اللاعبين حول اللعبة كانت هي تلك المذكورة في تغريدته، لكن مع ذلك هناك من يرى العكس بأن اللعبة لم تكن ابدا مرعبة بمقدار عشواءيتها المفرطة التي تفكك اللاعب وتجعله يرى اللعبة بنوع مختلف.

نذكر بأن نسخة Director’s Cut من اللعبة ستصدر في الرابع والعشرين من الشهر الحالي سبتمبر وهي نسخة ستحتوي على محتويات إضافية لم تكن موجودة في نسخة اللعبة الاصلية، ما هو رأيكم بفكرة كوجيما عن الرعب وهل ترون لعبته مرعبة بالفعل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button