مبيعات لعبة Stardew Valley تجاوزت 15 مليون نسخة على مستوى العالم..

من المعروف للجميع أننا نتهرب في بعض الأحيان من أعمالنا الشاقة ومقاعد الدراسة من أجل التوجه الى المقهى مع الأصدقاء أو التنزه في مكان مفتوح أو ممارسة الرياضة، وسيستغرب المتابع لو أخبرناه أن العديد من هؤلاء التنفس بحرية اكثر وإبعاد الضغط الحياة الاجتماعية عن طريق لعب Stardew Valley، التي تلقت منذ إصدارها المديح من النقاد والإعلاميين واللاعبين سواء.

لعبة تقمص الأدوار والمحاكاة في الزراعة Stardew Valley من تطوير المبدع Eric Barone والتي صدرت أول مرة في بداية العام 2016، وهي حالياً ما تزال تحصد النجاح تلو النجاح، وتمتلك قاعدة شعبية لا بأس بها، حيث وصلت في الكثير من الأحيان الى حاجز النصف مليون لاعب في شهر واحد، وهي بالطبع متوفرة على جميع الأجهزة والأنظمة المنزلية والمحمولة.

استطاعت هذه اللعبة المستقلة مؤخراً الوصول الى بيع 15 مليون نسخة على جميع الأنظمة التي صدرت عليها، وهو ما يعتبر رقم ضخم للغاية بالنسبة لمطور مستقل، وتعتبر هذه أخبار سارة للناشر Sickhead Games والمطور إيريك بارون معاً.

والعديد من الشائعات في الآونة الأخيرة تتحدث عن قيام المطور Eric Barone بالعمل على لعبة جديدة، بدلاً من العمل على دعم لعبته الناجحة بالتحديثات، حيث ستكون عبارة عن لعبة من منطور top-down وسيعلن عنها في وقت قريب.

في هذه اللعبة يتحكم اللاعبون بشخصية تهرب من صخب المدينة، ويذهب إلى مزرعة جدهُ المتوفى في مكان يعرف باسم Stardew Valley، حيث يسمح للاعبين بممارسة العديد من الأنشطة مثل زراعة المحاصيل وتربية الحيوانات وصناعة المنتجات والتعدين وبيع المنتجات والتواصل الاجتماعي مع سكان المدينة، بما في ذلك الزواج وإنجاب الأطفال، تسمح اللعبة كذلك للعب جماعياً عبر الانترنت.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button