تسريب موسيقى Battlefield 2042 الكاملة، لا ننصحك بالاستماع إليها..

يوم جديد يعني تسريبات جديدة للعبة Battlefield 2042 التي أصبحت واحدة من أكثر الألعاب التي تسربت مختلف المعلومات منها. هذه المرة التسريب يركز على الموسيقى والأغاني التي ينتظروك في ساحة المعركة وخلال انتظارك للدخول إلى ساحة المعركة.

بشكل مفاجئ ظهرت اليوم قائمة موسيقى Battlefield 2042 الكاملة على اليوتيوب على قناة Uberkritz وتحتوي هذه القائمة على 14 موسيقى مختلفة يمكنك سماع جميعها من خلال الفيديو عبر الضغط هنا في حال كنت تملك 43 دقيقة من الوقت ولكن هل يجب عليك سماعها؟ نحن لا ننصحك بسماعها حيثُ ستخرب التجربة الكاملة ومن الأفضل أن تنتظر أن تبدء الموسيقى الجميلة وأنت تدخل لساحة المعركة أو عندما يحدث شيء. يمكنك الاطلاع على أسماء الموسيقى بالأسفل لأن الأسماء لا تضر التجربة.

عناوين مقاطع موسيقى Battlefield 2042

  1. Orbital
  2. The Observation of Beautiful Forms
  3. Irreversible
  4. Between the Bows
  5. Wall Jazz
  6. Load Bearing
  7. When does a country stop being a country?
  8. 5 Degrees of Warming
  9. Hauled Over the Coals
  10. Wet Bulb
  11. Hourglass
  12. Shipping Forecast
  13. Tipping Points
  14. Battlefield 2042

إلى الآن لم تعلق شركة EA أو DICE حول هذا الموضوع ولم يتم مشاركة القائمة رسمياً وقد يتم حذف الفيديو لاحقاً. بالحديث عن التسريبات، من المتوقع أن تصدر البيتا في الثاني والعشرين من شهرنا الحالي وفقاً للمسرب المعروف توم هاندرسون.

ستصدر Battlefield 2042 في الثاني والعشرين من أكتوبر على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس واكسبوكس وان. هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ ما رأيكم في جميع التسريبات؟ أخبرونا بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button