لاعب يسجل رقم قياسي وينهي المهمة الأولى للعبة Hitman 3 في 9 ثوان

تكلمنا في مراجعتنا سابقاً عن لعبة Hitman 3 أن فريق المطورين في اللعبة أضاف بعض طرق إختصارات متواجد بكل مهمة تقريباً، وهذه الإختصارات عادةً ما تكون سلالم او أبواب تستطيع فتحها من مكان واحد فقط، في حال كنت تخطط للعب كل مرحلة لمرة واحد فقط، لن يفيدك هذا النظام حقاً إنما تحاول اللعبة على تشجيعك للعب أكثر من مرة ونظام الإختصارات ستفيدك على التقدم بطرق مختلفة.

في العادة تستغرق المهمة الأولى للعبة Hitman 3 متوسط نصف ساعة الى ساعة تقريباً على أقل تقدير، وهذا يرجع بالتأكيد الى طريقتك وأسلوبك في اللعب لإنهاء المهمات السرية، بينما اليوم تمكن لاعب آخر من إنهاء اللعبة بحيلة وطريقة ذكية للغاية وفي وقت قياسي للغاية مدته لم تتجاز تسعة ثواني, نعم هذا الرقم صحيح !!

ومن أجل التحقق حول صحة الأمر توجهنا الى موقع speedrun حيث أكد بأن لاعب يحمل إسم Der_Lauch_Linus  إستطاع تحقيق رقم قياسي في إنهاء المهمة الأولى للعبة Hitman 3 في برج الشيخ الغزالي كما يسمى داخل اللعبة أو The Spectre بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

والمفاجئة أن لاعب آخر يشارك صديقنا الرقم القياسي ويحقق مدة تسعة ثواني كذلك من أجل إنهاء المهمة الأولى، وهو اللاعب Wreak وسوف تشاهدونه من خلال الفيديو بالأسفل، حيث إشترك الإثنان في نفس الحيلة وأسلوب اللعب المستخدم، وهي السرعة والدقة في إغتيال الأهداف عن طريق توجيه رصاصة بسرعة البرق في الرأس لكل واحد منهما، وإختصار العملية برمتها التي كان من المفترض أن تبحث عنهما وتراقب كل منهما على حدى من أجل تنفيذ عملية الإغتيال.

رغم أن أسلوب لعبة Hitman 3 ما زال شبيهاً جداً بالجزء السابق، إلا أن هناك تحسين في بعض من جوانبه مع المحافظة على الآليات التي إستمتع بها اللاعبين مثل الكاميرا التي تمكنك من أخذ صور للأهداف ومعرفة المزيد عنهم او إختراق أشياء معينة وغير ذلك.

في النهاية هل تعتقد أن المطور تعمد ترك هذه الثغرة “الواقعية” من أجل فسح المجال لأصحاب الدقة العالية والسرعة في التصويب ؟ شاركنا رأيك حول هذه السرعة والطريقة الخارقة في إنهاء المهمة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى