يبدو ان EA كانت مخطئة, و البداية من السوق البريطاني !

شركة EA الناشرة للعبة Star Wars Battlefront 2 تحدثت في بيان سابق ان مشكلة المشتريات داخل اللعبة و ما تبعها لن يؤثر على مبيعات اللعبة و دخل الشركة و لكن يبدو ان هذا الامر غير صحيح خصوصا بعد ان بدأت احصائيات مبيعات اللعبة بالظهور و البداية من بريطانيا حيث كشفت احد مركز الاحصاء المتخصصة  GamesIndustry.biz ان مبيعات اللعبة اقل بنسبة 61% من مبيعات الجزء السابق الذي صدر عام 2015 في نفس المدة.

ايضا اظهرت نفس الاحصائيات ان مبيعات اللعبة خلال نفس الفترة اقل بنسبة 50% من مبيعات لعبة Battlefield 1 التي صدرت العام الماضي و هذه الاحصائيات محصورة فقط على النسخة الملموسة و لا تضم النسخ الرقمية.

اللعبة حصلت على تقيمات ليست سيئة ولكن مشكلة صناديق التجميع و الاسعار المرتفعة فيها يبدو انها لعبت دور سلبي و كبير على معدل اقبال اللاعبين اليها رغم ان EA قد اوقفت جميع المشتريات داخل اللعبة و لكن مازال اثر الضربة الموجعة موجود على الكثير من جمهورها على ما يبدو.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى