شاهد الاستعراض الاول للعبة GTA 5 على بلايستيشن 5 وتأجيل موعد الاطلاق!!..

اذا وكما هو متوقع فقد تم الكشف عن الاستعراض الأول للعبة GTA 5 و GTA Online نسخة الجيل الجديد على جهاز بلايستيشن 5 ضمن فعاليات حدث بلايستيشن PlayStation Showcase الليلة.

اللعبة ستحصل على تحسينات تمتد من تحسينات في مستوى الرسومات والأداء ولكن الشيء الأبرز الذي حصلنا عليه في الاستعراض هو الانتقال السريع بين الشخصيات الثلاثة خلال اللعب، الجميع يدرك ان اللعبة تقدم قصة الشخصيات الثلاثة التي يمكنك التنقل فيما بينها ولكن هذه المرة وبفضل سرعة أجهزة الجيل الجديد سيكون التنقل سريع وفي لمح البصر.

اللعبة أيضا ستدعم محتوى جديد لم يتم التطرق له ولكن يبدوا انه سيكون مخصص فقط لطور الاونلاين دون وجود أي تلميحات لدعم طور القصة بالمزيد من المحتوى الجديد.

الخبر الصادم ربما للكثير هو تأجيل GTA 5 و GTA Online على الجيل الجديد الى مارس (3) من العام القادم 2022 حيث كان من المفترض ان تصدر اللعبة في شهر نوفمبر (11) من هذا العام ولكن هذا ما ظهر في نهاية العرض.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى