تفاصيل جديدة عن قدرات شخصية Jacob في لعبة Redfall..

تمتلك كل شخصية من شخصيات لعبة Redfall من استوديو Arkane مجموعة مهارات خاصة بها، سواء تم اختراعها أو جاءت كجزء من الشخصية. لكن في حالة شخصية جيكوب، فقد تم منحها قدرات غامضة كمصاص دماء. في مقطع جديدة للشخصية، نكتشف المزيد حول خلفيته وكيف كسب قواه الخارقة للطبيعة.

الأسبوع الماضي، أطلق الأستديو فيديو جديد ومعلومات جديدة حول شخصية Layla Ellison في Redfall تحدثوا فيه عن قدرات الشخصية جميعها ويمكنكم متابعة كافة التفاصيل هنا.

أما شخصية جيكوب، فهو قناص متمرس يستخدم قدراته الجديدة إلى جانب المهارات التي كان يمتلكها قبل وصوله إلى اللعبة. إليكم ما يتوفر لديه لمحاربة زملائه السابقين ومصاصي الدماء أدناه: 

قدرات شخصية Jacob في لعبة Redfall

  • قوته الأولى: تدعى Raven، حيث يقوم بإصدار الأوامر للغداف للطيران للأمام وتحديد الأعداء.
  • قوته الثانية: تدعى Cloak، من خلالها يتمكن من تفعيل عباءة جيكوب المسروقة Bellwether Cloak للإختباء من الأعداء.
  • قدرته النهائية: وهي Heartstopper، يستخدمها لإستدعاء بندقية شبحية. فيها ستسخدمون المنظار للتثبيت على الأعداء، ثم إطلاق النار لإحداث أضرار جسيمة.

يجدر التنويه أنه بالرغم أن جيكوب لا يمتلك قدرة حركة واضحة مثل قدرة Lift لدى ليلى. إلا أن قدرة Cloak تمنح جيكوب سرعة إضافية عند الحركة، وبالطبع حرية الحركة حول الأعداء.

أستديو Arkane شاركنا بعض المعلومات عن الشخصية، حيث نشأ جيكوب بوير وترعرع في مجتمع تنقيب عن الفحم منكوب بالفقر وانتقل من منزل رعاية إلى آخر وتعلم في وقت مبكر البقاء مختبئاً لتجنب التعرض للأذى.

عندما يأتي مجند عسكري إلى مدرسته الثانوية، يتم تجنيد جيكوب من اللحظة التي يصبح بها قادراً على القتال. بعد جولات مشاة في أفغانستان، تم قبوله في وحدة سرية من القوات الخاصة حيث يقوم بسلسلة من مهام الإستطلاع والقتال. ينضم بعد تسريحه من الخدمة إلى الشركة العسكرية الخاصة Bellwether المعروفة بتورطها بالصراعات العالمية.

JACOB BOYER COSPLAY GUIDE : r/redfall

اما عن قصة اللعبة، فهي تدور حول الغزو المفاجئ لجحافل من مصاصي الدماء الذين تقودهم خطط وحشية من خلال شركة تدعى Aevum التي تستعد لغزو جزيرة RedFall وفصلها عن العالم. يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر من خلال تقرير تغطيتنا الخاص للعبة هنا.

اللعبة قادمة لأجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي حصريًا في الثاني من شهر مايو المقبل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button