بعد طول غياب وإشتياق، God of War: Ragnarok تظهر بعرض حماسي مذهل..

بعد طول غياب واشتياق والكثير من التكهنات والغموض الذي أثير حول اللعبة، عادت إلينا من جديد إحدى أقوى وأشهر حصريات جهاز بلايستيشن God of War: Ragnarok بعرض جديد مذهل مليء بالإثارة والآكشن والحركة خلال حدث بلايستيشن PlayStation Showcase 2021.

في عرض God of War: Ragnarok الجديد، شاهدنا أخيراً بعض للقطات السريعة من طريقة اللعب، والتي ظهر فيها البطل كريتوس مع ابنه Atreus بعد سنوات من احداث الجزء الأخير من اللعبة التي صدرت في عام 2018، ومن خلال اللقطات التي ظهرت ستشعر أن هذا الجزء كذلك ما يزال يتمحور كذلك حول علاقة الأب مع الأبن ولكن في ظروف وبيئة مختلفة عن قبل، وكأن الأب والإبن يستعدان كذلك من أجل الحرب، حيث يخبر Atreus أبيه بأنه لا يريد الحرب بل يريد معرفة الحقيقة.

حيث صرح كبيرة مدير المجتمع في Santa Monica Studio أورلادي:

“بينما بنت اللعبة الأخيرة قدرًا هائلاً من الثقة والتفاهم بين الأب والابن ، لا يزال هناك قدر كبير من التعقيد في علاقتهما خاصة بعد الكشف عن حقيقة وتراث أتريوس العملاق والنبوءة الخفية التي لم يرها سوى كراتوس .

وتابع أورلادي قائلاً خلال الحدث:

أتريس فضولي بشدة. مثل معظم الشباب، يريد أن يفهم من هو أكثر من أي شيء آخر. في هذه الحالة، يريد أن يفهم من يمكن أن يكون. إن سر دور Loki في الصراع القادم هو شيء لا يستطيع Atreus التخلي عنه. يريد أن يحافظ على أمان عائلته ، لكن أتريس أيضًا لا يريد أن يقف مكتوف الأيدي ولا يفعل شيئًا بينما يستهلك الصراع العوالم التسع.

كراتوس الذي لا يزال يحمل المعرفة بأخطائه الماضية، يريد أن يجنب أتريس الدروس الدموية التي تعلمها من صراعه مع الحكام، إنه يريد أن يحافظ على سلامة ابنه.

معًا سيتعين على Kratos و Atreus اتخاذ قرار بشأن المسار الذي سيسلكانه. أيا كان ما يختارونه سيحدد مصير كل أولئك الذين يعيشون في العوالم التسعة مع اقتراب راجناروك.

ظهر كريتوس مع ابنه Atreus وهم يقاتلون الوحوش التي تظهر لاول مرة، والتي يبدو بأنها تمتلك طاقات سحرية معينة، والعمالقة كذلك، مع ظهور شخصية المراة Freya وهي تهاجم كريتوس بكل قوة، وعلى ما يبدو فإن الحقد ورغبة الانتقام لموت إبنها لم تفارقها حتى في هذه الجزء.

على عكس الجزء الماضي الذي كان يمتلك 6 عوالم فقط، سيتمكن اللاعبون من خلال God of War: Ragnarok من زيارة جميع العوالم التسعة، وهذا ما يؤكد ان اللعبة ستكون 40 ساعة من اللعب كما تكلمنا عنها في السابق، وبالطبع شخصية رأس Mimir لن تغيب عن هذا الجزء، حيث يبدو بأنها ستخوض مغامرات كبيرة مع كريتوس وابنه، ضد الزعيم Thor وأتباعه.

هل أنتم متحمسون للجزء القادم الذي سيصدر خلال 2022 على بلايستيشن 4 و 5 ؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى