فيديو Resident Evil 4 Remake جديد يظهر القتال مع كراوزر والمزيد

بدأت فيديوهات لعبة Resident Evil 4 Remake القادمة من تجارب بعض الاعلاميين تصدر عبر شبكة الإنترنت. الفيديو الجديد يسلط الضوء على معركة البطل ليون كينيدي مع شخصية كراوزر، كما يرينا شخصية Ashby في أرض المعركة والمزيد.

أكدت كابكوم خلال حلقة State of Play الأخيرة، أن لعبة Resident Evil 4 Remake ستحصل على ديمو تجريبي قريبًا مخصص للاعبي بلايستيشن 4 و 5. لكن شركة كابكوم أطلقت قبل قليل فيديو جديد يسلط الضوء على المزيد من المعارك الملحمية من ضمنها معركة كراوزر المرتقبة.

من خلال ما رأيناه سابقًا، أصبح هذا الريميك أكثر ريميك منتظر من قبل اللاعبين بعد ريميك الجزء الثاني الذي صدر في عام 2019. ولكن قبل مشاهدة الفيديو أدناه، نذكر بوجوب التنبيه بوجود حرق، لذلك إذا أردت تجنب الحرق لا تشاهد..

تظهر اللقطات الجديدة بعض المعارك مع الأعداء في الفصل الرابع من اللعبة. بما في ذلك نظرة أفضل على نظام تفادي السكين او المواجهات القريبة، والطريقة التي تخرج بها الطفيليات من رؤوس الأعداء بينما تقوم بإلحاق الضرر بهم.

 لقطات اخرى تظهر لقاء التاجر المحبوب من قبل اللاعبين. وبعض الأشياء التي يمكن القيام بها عند التعامل معه، مثل ترقية الأسلحة وبيع العناصر. تظهر أيضًا القدرة على تخصيص علبة المرفقات التي تحتوي على مخزونك، مثل خيار تطبيق القليل من التعويذات التي تعلقها وتعطي امتيازات جديدة.

تنتقل اللقطات بعد ذلك إلى بعض الأقسام التي تضمنت آشلي، وتوضح كيف يمكن للاعبين إخبارها بالبقاء على مقربة أو الحفاظ على المسافة اعتمادًا على مدى خطورة الموقف الحالي. 

في النهاية،  ننتقل إلى القتال داخل قلعة رامون سالازار، بما في ذلك المزيد من عمليات التصويب بالسكاكين، تليها قتال مع عدو قوي من Garrador والمزيد. 

اللعبة ستصدر في الرابع والعشرين من الشهر الجاري على PS4 و PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button