استديو اكسبوكس المطور لـ We Happy Few يعمل على لعبة جديدة بالمنظور الثالث..

لعبة We Happy Few هي من الألعاب المثيرة جداً للاهتمام والغريبة جداً بعالمها وقصتها وشخصياتها. صحيح أنها لم تحصل على شهرة واسعة ولم تنل استحسان النقاد حيثُ متوسط تقييماتها 63 من 100 وفقاً لأوبن كريتك إلا أنها كانت تحتوي على فكرة جيدة جداً وعلى ما يبدو، الفريق يعمل حالياً على مشروعه التالي.

في مقابلة لمسؤولة العلاقات العامة للاستديو ناليا هادجاس مع موقع Xbox SquadFR (عبر Idle Sloth)، تم التحدث عن مستقبل الاستديو وعلمنا أنهم يعملون على لعبة جديدة. هذه اللعبة ستكون من منظور الشخص الثالث على عكس We Happy Few التي كانت بمنظور الشخص الأول وستركز على القصة بشكل كبير، أيّ ستكون فردية. وفقاً لناليا، حالياً المشروع وصل إلى منتصف عملية التطوير لذلك لا نتوقع أننا سنسمع عنها في أيّ وقت قريب. هذه أول مرة نسمع عن هذا المشروع وليس لدينا أيّ معلومة أُخرى حوله.

استديو Compulsion Games تم تأسيسه في في عام 2009 من قبل مطور سابق من استديوهات Arkane ومن ذاك الوقت عَمِلَ الفريق لوحدة على Contrast التي صدرت في 2013 وعلى We Happy Few التي صدرت في 2018. في ذات العام وتحديداً خلال E3 2018، أعلنت مايكروسوفت عن استحواذها على الاستديو وعن ضمه إلى استديوهات ألعاب اكسبوكس. هذا يعني أنّ الفريق أصبح أكبر وسيتمكن من تطوير ألعاب أضخم وأفضل مع ميزانية مايكروسوفت وبعد التعلم من أخطائه بالفعل.

من الجيد أن نرى لعبة قصصية من منظور الشخص الثالث ضمن مكتبة مايكروسوفت حيثُ معظم الألعاب التي أُعلن عنها إلى الآن كانت من منظور الشخص الأول. صحيح أنني أميل إلى الثاني ولكن هذا الأمر سيرضي الطرفين.

هل أنتم متشوقون للعبة؟ ما هي توقعاتكم حولها؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى