تسريب موعد البيتا المغلقة للعبة Mortal Kombat 1 وتفاصيل نسخة المجمعين والمقاتلين

كنا بالأمس في طليعة من شارككم خبر قيام المطور NetherRealm Studios بإطلاق أول عرض تشويقي لريبوت لعبة القتال الدموية الجديدة Mortal Kombat 1، مع تاريخ الإطلاق.

تم الإعلان عن أن نسخة البيتا المغلقة من اللعبة ستنطلق خلال شهر أغسطس المقبل من العام الجاري 2023، دون توضيح الموعد بشكل دقيق، ولكن ما نعلمه أن اللاعبين الذين يقومون بطلب اللعبة بشكل مسبق، سيكون بإمكانهم الدخول الى نسخة الـ Beta المغلقة على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S وأيضاً الحصول على شخصية Shang Tsung.

لكن يبدو أن متجر Amazon قد قام بنشر موعد صدور البيتا في الوقت المناسب. حيث تشير النسخة الإيطالية من الموقع إلى أن اختبار البيتا سيبدأ في 17 أغسطس 2023، أي بحوالي شهر قبل إصدار اللعبة. سنعلم إذا كان هذا صحيحًا أم لا خلال الأسابيع المقبلة، أو خلال حدث بلايستيشن.

متجر Amazon الايطالي، استعرض نسخة المجمعين Mortal Kombat 1 kollector editions كما هو موضح في الأسفل، والتي ستكون متوفرة على جميع المنصات التي صدرت عليها اللعبة. سيتم إصدار Mortal Kombat 1 بشكل كامل في تاريخ 19 سبتمبر 2023. إذا فاتك العرض السينمائي الأول، يمكنك مشاهدته في الأسفل هنا.

لعبة القتال القادمة على شكل ريبوت ستحتوي على إعادة تصور كامل لطور القصة “الحملة”، وستحتوي أيضاً على العديد من حركات الإنهاء الجديدة. وأهم المقاتلين الذين ظهروا في العرض مع المقاتلين الذين تم تسريبهم مؤخراً هم Scorpion – Sub-zero – Liu Kang – Raiden – Kung Lao – Kitana – Mileena – Shang Tsung – Johnny Cage – Quan Chi – Omni Man – Ermac – Takeda – Peacemaker – Homelander  والعديد من الشخصيات الأخرى التي لم يكشف عنها بعد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button