فيديوهات Spider-Man 2 و GoW: Ragnarok تحصد ارقام ضخمة في وقت قياسي..

الليلة الماضية كانت ساخنة بالنسبة لمجتمع اللاعبين وبالأخص جمهور بلايستيشن الذي حصل على إعلانات ضخمة خلال حدث بلايستيشن PlayStation Showcase لكن من بين العناوين التي كشف عنها او حصلنا على استعراض اول لها كانت لعبة Spider-Man 2 و God of War: Ragnarok التي حصدت مشاهدات بالملاين خلال ساعات فقط من الكشف عنها.

حسب موقع pushsquare فقد حصد فيديو الكشف الأول عن لعبة Spider-Man 2 مشاهدات تعدت 4.4 مليون عبر قناة بلايستيشن الرسمية فقط وكان هناك تفاعل إيجابي مع اللعبة من خلال عدد الإعجابات بالفيديو التي تخطت حاجز 374 الف اعجاب والفيديو الان يتصدر ترند اليوتيوب حيث يقبع في المركز الثاني بعد فيديو الكشف عن فيلم Matrix Resurrections.

اما اللعبة رقم 2 في الترتيب من حيث المشاهدات فكانت God of War: Ragnarok التي حصلت على اسمها النهائي واستعراض سينمائي مع لقطات منوعة لأسلوب اللعب على عكس الكشف عن الجزء السابق الذي كانت استعراض مباشر لنظام اللعب لأكثر من 10 دقائق الا ان هذا لم يمنع الفيديو بحصد مشاهدات تخطت 2.4 مليون عبر قناة بلايستيشن الرسمية فقط.

ترتيب فيديوهات PlayStation Showcase حسب المشاهدات:

  1. Marvel’s Spider-Man 2 – 4.4 m
  2. God of War: Ragnarok – 2.4 m
  3. Star Wars: Knights of the Old Republic Remake – 1.5 m
  4. Marvel’s Wolverine – 1.3 mi
  5. Grand Theft Auto V – 662k
  6. Gran Turismo 7 – 589k
  7. Uncharted: Legacy of Thieves Collection – 506k
  8. Forspoken – 457k
  9. Project EVE – 412k
  10. Marvel’s Guardians of the Galaxy – 334k

ارقام ضخمة تحققها عناوين بلايستيشن الحصرية على منصات الفيديو العالمية تجعلها تنافس حتى اقوى الاعمال السينمائية الهوليودية وهذا هو السبب الحقيقي وراء خروج سوني وبلايستيشن من كبرى مؤتمرات العاب الفيديو خلال العامين المنصرمين حيث تمتلك العلامة قوة يمكنها ان تجذب الملاين في غضون ساعات قليلة دون الحاجة للاعتماد على أي فعاليات او معارض دولية.

بالطبع مع مرور الوقت وخلال الساعات القليلة القادمة نتوقع ان تتضاعف هذه الأرقام بشكل سريع طالما ان هذه الفيديوهات لم تكمل اول 24 ساعة لها منذ نشرها على الانترنت.

هل يمكنك ترتيب افضل العناوين التي شاهدتها في حدث PlayStation Showcase حسب وجهة نظرك انت؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى