تحديث Beyond للعبة No Man’s Sky سوف يصدر في 14 أغسطس..

لعبة No Man’s Sky من فريق Hello Games سوف تحصل على تحديث Beyond المُنتظر في الرابع عشر من أغسطس القادم. هذا التحديث هو الذي سيجلب نمط الجماعي الإجتماعي الكامل حيثُ سوف تتمكن من رؤية لاعبين آخرين واللعب معهم. بالإضافة إلى ذلك سوف يدعم التحديث الجديد نظارات الواقع الإفتراضي (من ضمنها playstation VR). صرّح المُطور أيضاً أن اللعبة كاملاً سوف تدعم الواقع الإفتراضي.

سوف يكون تحديث Beyond الجديد “الفصل الأكثر طموحاً حتى الآن” إلى جانب شيء يعمل عليه الاستديو بجد. ووعد المُطورين أنّ اللعبة سوف تحصل على المزيد من الدعم مُستقبلاً وسوف نحصل على المزيد من المعلومات حول التحديث القادم في الأسابيع القليلة المُقبلة.

لعبة No Man’s Sky صدرت في أغسطس من عام 2016 وكانت كارثة عند صدورها بسبب كذب المطورين حول اللعبة، وأصبحت في وقتها أكثر لعبة حصلت على تقييمات سلبية على متجر ستيم. لكن مِنذُ ذلك الوقت لم يتوقف استديو Hello Games عن إصلاحها وتقديم تحديثات جديدة لتُصبح اللعبة كما يتوقعها الجميع وأفضل. التحديث الضخم الأخير كان NEXT الذي صدر العام الماضي وأضاف خاصيّة اللعب التعاوني الذي يصل لأربعة أشخاص بالإضافة إلى تحديثات أُخرى تضيف محتوى جديد للعبة. أثناء إنتظاركم لتحديث Beyond، شاركونا بآرائكم حول اللعبة في التعليقات أدناه! يُمكنكم متابعة كآفة أخبار اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock