من أطول، Tyr من GoW: Ragnarok ام السيدة Dimitrescu من RE: Village، اليك الإجابة..

امس وخلال حدث بلايستيشن PlayStation Showcase تمكنا من القاء نظرتنا الأولى على لعبة God of War: Ragnarok وشاهدنا العديد من الشخصيات القديمة والجديدة من ضمنها شخصية Tyr العملاقة ومنذ تلك اللحظة بدأ الكثير يتساءل كم يبلغ طوله وهل هو أطول من السيدة Dimitrescu التي ظهرت في لعبة RE: Village؟

في الآونة الأخيرة برز سؤال اصبح يتكرر بشكل كبير داخل مجتمع العاب الفيديو وهو الفضول حول معرفة طول بعض الشخصيات التي بدت عملاقه في بعض الألعاب كما هو الحال في وقت سابق من هذا العام عندما تسائل الكثير عن طول Dimitrescu التي ظهرت في لعبة RE: Village واليوم يتساءل هذا الجمهور حول طول شخصية Tyr التي ظهرت امس في عرض God of War: Ragnarok.

هذا السؤال جاءت الإجابة عنه من خلال حساب بلايستيشن البريطاني الرسمي الذي نقل سؤال الجمهور الفضولي الى استيديو سانتا مونيكا المطور للعبة God of War: Ragnarok حول الطول الحقيقي لشخصية Tyr وكانت الإجابة ان طوله يبلغ 8.5 قدام كما تشاهدون في التغريدة بالأسفل.

نحن نعلم ان كابكوم قد كشفت في وقت سابق عن طول السيدة Dimitrescu الذي يبلغ 9.6 قدم وهذا يعني ان Tyr هو اقصر منها ولكن جميعهم ربما يبدون اقزام بجانب Witch Queen Savathun في لعبة Destiny 2 التي يبلغ طولها 21 قدم أي ان لو صعدت السيدة Dimitrescu فوق اكتاف Tyr فلن يصلا الى طول Queen Savathun.

لعبة God of War: Ragnarok من المقرر ان تصدر على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 في وقت ما من العام القادم 2022 دون تحديد تاريخ اطلاق حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

السؤال لك الان عزيزي القارئ وهو كم يبلغ طولك كيف سيبدو حجمك عندما تقف بجانب احد هذه الشخصيات؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى