مخرج لعبة God of War يشوقنا لمشروعه الجديد لجهاز بلايستيشن 5..

خلال حدث بلايستيشن PlayStation Showcase تم استعراض لعبة God of War Ragnarok التي حصلت على اسمها النهائي وأيضا علمنا ان مخرج الجزء الأخير كوري بارلوغ لن يكون هو مخرج اللعبة وبدل من ذلك سيتولى ايريك ويليامز اخراج اللعبة بينما سيتولى كوري العمل على مشروع اخر جديد كليا داخل استيديو سانتا مونيكا.

كوري خلال لقاء خاص معه بعد انتهاء فعاليات حدث بلايستيشن تحدث عن سبب عدم توليه اخراج لعبة God of War Ragnarok حيث برر الامر في البداية ان استيديو سانتا مونيكا يعمل على الية جديدة وهي تولي اخراج الألعاب بشكل دوري للمخرجين المخضرمين في الاستيديو لتقديم المزيد من الأفكار الجديدة ولكن بعد تعمق الحديث معه بدأ يكشف بعض الأوراق عن شيء جديد يتم العمل عليه داخل استيديوهات سانتا مونيكا يتولى هو الاشراف عليها بشكل كامل.

أوه، هل ترغب في ذلك، أليس كذلك؟ تريد مني أن اكشف عن كل شيء وأخبرك بكل ما يجري الآن. وأنت تحاول معرفة ذلك، “ما هذا؟” لكن ليس لدي أي شيء يمكنني التحدث عنه حقًا الآن، على وجه التحديد. في الغالب لأننا نركز حقًا على God of War Ragnarok. أعتقد أننا سننتظر بعض الشيء للحدث عن أي شيء آخر.

نحن في الواقع نقوم بمجموعة من الأشياء الجديدة، إنه أمر مثير حقًا لكل الأشياء التي نقوم بها..

حديث كوري هذا يكشف لنا انه يعمل بالفعل على مشروع لعبة جديد كليا ويبدو ان هذا المشروع ما زال في المراحل الأولى ولن يتم الكشف عنه في هذه الأوقات حيث يركز الاستيديو على لعبة God of War Ragnarok ولكن عاد كوري للتأكيد انهم يعملون على شيء جديد ومثير ولكن علينا الصبر والانتظار للكشف عن المزيد من التفاصيل.

لعبة God of War Ragnarok ستصدر على أجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 في وقت ما من العام القادم 2022 الا انه لم نحصل حتى الان على تاريخ اطلاق محدد.

ما هي توقعاتكم حول مشروع سانتا مونيكا الجديد الذي يتولى المخرج المميز كوري بارلوغ العمل عليه؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى