مخرج الجزء السابق God of War 2018 لن يكون مخرج الجزء القادم Ragnarok

شاهدنا جميعاً العرض المثير والذي صدر بالأمس للعبة God of War Ragnarok، وكيف سيخوض كريتوس مع ابنه Atreus مغامرة أخيرة من خلال ملحمة جديدة مستوحاة من الأساطير الاسكندنافية القديمة، حيث سيجد نفسه يواجه أسياد تلك الحقبة على رأسهم أودن وثور، حيث سيكون هذا الجز هو المكمل وسينهي أحداث الجزء الماضي الذي صدر في عام 2018 الذي كان من اخراج المبدع كوري بارلوغ “Cory Barlog”.

ولكن الشيء الذي استوقفنا خلال حدث PlayStation Showcase 2021 الأخير، واللقاء مع Cory Barlog و Eric Williams من استديو سانتا مونيكا والذي اتضح من خلال مكالمة الفيديو واللقاء الذي أجري من قبل السيد شومان خلال الحدث تم التأكيد على أن بارلوغ لن يكون مخرج اللعبة، حيث تولى عملية الإخراج هذه المرة Eric Williams الذي ارتبط اسمه بكل جزء من السلسلة منذ صدورها أول مرة خلال عام 2005.

طبعاً حين تم توجيه السؤال الى بارلوغ حول سبب ذلك، ذكر بأنه يعمل على العديد من الأشياء المثيرة التي لا يستطيع الكشف عنها في الوقت الحالي وقال:

نحن في الواقع نقوم بمجموعة من الأشياء. كل الأشياء التي نقوم بها مثيرة حقًا، وأنت بالطبع ترغب في معرفة ما هي تلك الأشياء؟

لكن ليس لدي أي شيء يمكنني التحدث عنه الآن على وجه التحديد، وعلى وفي الغالب نحن نركز حقًا على God of War Ragnarok.

لا نستطيع القول سوى أن المخرج السابق بارلوغ أثبت إمكانيات ومهارات متميزة في تجسيد أفكاره المبتكرة الرائعة، من خلال العمل على إخراج لعبة God of War 2018، وكيف قام بكل جرأة بإعادة تقديمها بصورة مختلفة كلياً وبشكل لاقى استحسان اللاعبين والنقاد سواء، حيث حصدت لعبته على تقييمات شبه كاملة وقد بكي أمام الملأ حين مشاهدته ظهور التقييمات، وفي النهاية استطاعت اللعبة حصد لقب لعبة العام بكل جدارة واستحقاق.

من خلال ما شاهدناه بالأمس، ما زلنا متفائلين حول مستقبل السلسلة والجزء المقبل من اللعبة، ولكننا في نفس الوقت ما نزال في حيرة حول المشاريع التي يعمل عليها بارلوغ!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button