لعبة Gran Turismo 7 تتطلب اتصال دائم بالانترنت..

عندما استعرضت سوني لعبتها القادمة Gran Turismo 7 مؤخرا علمنا ان اللعبة ستقدم تجربة فردية فريدة من نوعها تحافظ على أسلوب السلسلة الاصلية ولكن ومن خلال مشاركة عبر مدونة بلايستيشن الرسمية ربما تم التطرق الى شيء ازعج بعض اللاعبين وهي عبارة “تتطلب اتصال دائم بالأنترنت” من اجل اللعب بالطور الفردي وأيضا الوصول الى GT Café mode و Livery Editor.

ربما هذا الإعلان لم يكن مفاجئ للكثير من عشاق السلسلة خاصة وان الجزء السابق GT Sport كان يتطلب اتصال دائم بالأنترنت  ولكن منذ ان تم الإعلان عنه فقد كانت دائماً لعبة اونلاين الامر الذي دفع الجمهور لتقبل هذا الشرط بينما لعبة Gran Turismo 7 فهي تجربة فردية منفصلة عن نمط الاونلاين المستقل الخاص في اللعبة.

سيتعين على استيديو Polyphony Digital المطور للعبة توضيح المزيد من التفصيل قبل موعد إصدار اللعبة في الرابع من مارس من العام القادم 2022، رغم ان معظم المستخدمين يمتلكون الان اتصال بالإنترنت ويمكنهم شبك اجهزتهم بالشبكة على مدار الساعة الا ان الامر يبقى مزعج للبعض منهم.

في كل الأحوال ما زال هناك الكثير من الوقت حتى صدور اللعبة على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 وربما خلال هذا الوقت نحصل على المزيد من التوضيحات من المطورين وحتى ذلك الحين شاركنا رأيك حول اللعبة وشرط الاتصال بالإنترنت للوصول الى طور اللعب الفردي؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button