اللاعبون لا يريدون سماع أي شيء عن GTA 5 من الان فصاعداً..

بدأ الصبر ينفذ يا روكستار!!

يبدو ان استفزاز روكستار لجمهور لعبة GTA 5 وصل الى مرحلة لا يمكن الصمت عنها وربما تكون علامات تهديد غير مرغوبة من قبل المطور لواحدة من اقوى عناوينه شعبية على مر السنوات الثمانية الماضية خاصة مع التفاعل السلبي الكبير الذي شهده العرض الجديد للعبة على جهاز بلايستيشن 5.

خلال حدث بلايستيشن PlayStation Showcase الأخير طلت علينا روكستار من جديد ورغم انه كانت هناك امال ضعيفة بأن نرى شيء جديد الا ان الشركة اكتفت باستعراض سريع للعبة GTA 5 القادمة الى منصات الجيل الجديد بنسخة (محسنة) حسب ادعائهم رغم ان الجمهور لم يرى ما يشجع على العودة للعبة مما راه في هذا العرض الذي بدى انه عادي جدا ولا يوجد أي نقلات كبيرة في مستوى الرسومات او حتى جودة اللعبة التي مازالت محتفظة بنفس المظهر منذ عام 2013.

تم نشر عرض اللعبة الجديد على قناة بلايستيشن وكذلك قناة روكستار الرسمية ولكن المفارقة عن عروض اللعبة السابقة ان الفيديو حصل على اكثر من  48,000 عدم اعجاب مقابل 27,000 اعجاب فقط ونفس المعدل ايضا حصل عليه عرض اللعبة عبر قناة بلايستيشن الرسمية وأيضا باقي القنوات الأخرى.

هذا مؤشر كبير على ان جمهور اللعبة قد بدأ يضجر من عروض اللعبة المتكررة التي علقوا في شوارعها منذ اطلاقها لأول مرة على أجهزة بلايستيشن 3 واكسبوكس 360 عام 2013 واستمرار إعادة إصدارها ببعض التحسينات الصغيرة من جيل الى اخر ويبدو ان روكستار لن تتوقف عن ذلك في وقت قريب.

هناك الكثير من التعليقات السلبية التي شاركها اللاعبين عبر فيديوهات اللعبة على اليوتيوب ولكن اكثر تعليق لفت انتباهنا ونحن نتجول بينها كان على عبارة اللعبة الشهير “اهلأً بك من جديد في لوس سانتوس” الجميع يعرف هذه الجملة التي تبدا بها روكستار بعض فيديوهاتها الخاصة باللعبة ولكن كان تعليق احد المتابعين مرح جدا.

“أهلا بكم من جديد في لوس سانتوس؟” يكتب أحد المعلقين في المقطع الدعائي للعبة على على قناة PlayStation الرسمية. “لا شكرا. انا عالق هناك منذ عام 2013”.

التفاعل مع لعبة GTA 5 و GTA Online من قبل جمهورها اصبح سلبي جدا ويبدو ان الوقت قد حان لروكستار ان تقدم ولو شيء بسيط عن خطتها المستقبلية للسلسلة وان تشارك الجمهور أي شيء ممكن ان يشوقهم للجزء القادم وحتى وان كانت مجرد صورة من GTA 6 او مهما كان اسم المشروع القادم عبر حسابات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي فهذا كفيل بشحن حماسهم والعودة بقوة الى لوس سانتوس خلال المرحلة القادمة، بينما صمت روكستار هذا ربما يقتل هذا الحماس ويدخله في غيبوبة طويلة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى