احصائية: لاعبي Fortnite يشتكون من الموت المتكرر اكثر من لاعبي GTA V و Call Of Duty..

نعم صحيح، إحصائية أخرى جديدة تخص لعبة Fortnite ولاعبيها تحديدا وهذه المرة الإحصائية سلبية، حيث قامت احدى الجهات باستخدام نوع من أنواع الذكاء الاصطناعي المتطور باحتساب منشورات اللاعبين الذين ينتقدون ويشتكون من موتهم المتكرر داخل اللعبة بالإضافة للاعبي Call Of Duty و GTA V فماذا كانت النتيجة برأيكم..؟

الإحصائية قام بها متجر الكتروني بريطانيا يدعى Ebuyer نقلا عن موقع Game Press حيي قام المتجر باستخدام ذكاء اصطناعي متطور يقوم باحتساب عدد المنشورات على موقع تويتر وفيسبوك وانستغرام للاعبين الذين يشتكون من الموت المتكرر داخل كلا من لعبة فورتنايت، Call Of Duty، Battlefield وأخيرا GTA V عندما يقومون باللعب الجماعي داخل هذه الألعاب والنتيجة كانت كالاتي:

  • عدد المرات التي قام فيها اللاعبون بنشر منشورات تتحدث عن موتهم المتكرر داخل لعبة Fortnite بلغ 174 الف منشور تقريبا على المنصات المذكورة.
  • بينما منشورات الموت المتكرر داخل لعبة GTA V بلغت 41 الف منشور تقريبا.
  • منشورات القتل المتكرر للاعبين داخل العاب Call Of Duty بلغت ما بين 11 الف الى 12 الف منشور.
  • اخيرا، منشورات اللاعبين لموتهم المتكرر داخل لعبة Battlefield V بلغت تقريبا 4000 منشور فقط.

هناك العاب اخرى احتلت القائمة من حيث شكوى اللاعبين بموتهم المتكرر داخلها مثل لعبة The Last Of Us 2 ولعبة Super Mario Maker 2 وغيرهم، شخصيا ارى ان هذه الاخيرة من العاب سوبر ماريو بالفعل صعبة للغاية لانها تحتوي على مراحل صممها اللاعبون بأنفسهم وهي بالفعل تجعل اللاعب يدخل في حالة من الغضب الشديد.

ماذا عنكم متابعينا، ما هي اكثر لعبة جعلتكم تموتون داخلها لدرجة انكم قمتم بالتحدث عنها في مواقع التواصل الاجتماعي والشكوى منها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button