مصدر يكشف عن بعض تفاصيل لعبة Watch Dogs 3 و يؤكد انها ستصدر خلال هذا العام..

في الوقت الذي تحاول فيه شركة يوبيسوفت التكتم حول مشاريعها القادمة لكن لا يزال شبح التسريبات يطرادها و يطارد خططها القادمة التي تنكشف يوم بعد يوم و اليوم المزيد من التسريبات التي تصلنا من عدة مصادر تثبت لنا بالفعل بان Watch Dogs 3 قادمة قريبا.

في هذا الامر لدينا مصدران الاول موقع 4Chan الذي شارك تقرير من مصادره مجهولة يؤكد ان لعبة Watch Dogs 3 تحت التطوير في الوقت الراهن و ستدور احداثها في مدينة لندن البريطانية و سيتم فيها التركيز بشكل اكبر على الهاك Hack مع التقليل من معارك اطلاق النار بالاسلحة الرشاشة.

ايضا اشار المصدر المجهول انه سيكون بامكان اللاعب اختيار شخصية اما ذكر او انثى في بداية اللعبة و لكن هذا الاختيار لن يؤثر على مسار او مجريات القصة.

اما المحرر جيسون شراير الذي يعمل في موقع Kotaku و الذي يعد من اكثر المحررين الذين يمتلكون مصادر قوية داخل كبرى شركات نشر الالعاب فقد اكد بعد معلومات هذا التقرير عندما رد على احد متابعيه يؤكد له ان احداث لعبة Watch Dogs 3 ستدور في بريطانيا.

اخير اكد المصدر ان اللعبة ستصدر خلال هذا العام 2019 من ناحية اخرى اكد انه لن يكون هناك جزء جديد من لعبة Assassins Creed و سيكون هذا العام هو عام Watch Dogs 3.

في كل الاحوال اكدت يوبيسوفت سابقا بانها مازالت تمتلك من 3 الى 4 عناوين كبيرة سيتم اطلاقها خلال السنة المالية القادمة و التي ستبدأ في 1 ابريل 2019 دون ان تسمي لنا هذه العناوين سوى انها من الدرجة الاولى AAA و مع هذه التسريبات فقد تكون لعبة Watch Dogs 3 هي واحدة من هذه العناوين التي ستصدر هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button