شاهد بعض مناطق لعبة The Last of Us Part 2 معاد بنائها باستخدام محرك Unreal Engine 5

لعبة The Last of Us Part 2 قدمت الكثير من الابداعات التي شاهدناها في عالم اللعبة الثري بالتفاصيل والذي تم تصميمه من خلال مطورين مخضرمين ويمتلكون الكثير من الخبرات ولكن تخيل ان يتم الدمج بين عالم هذه اللعبة الرائع ومحرك Unreal Engine 5 الذي يعد اخر صيحات تكنلوجيا الجرافكس والمؤثرات الخاصة.

بعيد عن التخيل والتوقع فقد قام بعض المطورين الهواة بعمل إعادة تصميم بعض المناطق المعروفة في اللعبة باستخدام المحرك الجديد Unreal Engine 5 وكانت النتيجة جدا رائعة وتستحق منك ان تضع بعض الوقت لمشاهدتها والتمتع بها من جديد ولكن مع تأثيرات وتفاصيل اكثر عمق من السابق.

يأتي الفيديو الأول من المطور الهاوي مايكل جيرارد وهو مشهد مستوحى بشكل كبير من الجزء الثاني من The Last of Us. يعرض هذا الفيديو مشهدًا لما بعد نهاية العالم، على غرار ما يمكنك أن تجده في اللعبة ولكن مع المزيد من التفاصيل والمؤثرات الرائعة.

الفيديو الثاني يأتينا من بريماك إليسيوم ويظهر مشهدًا آخر في عالم اللعبة الثري. يتميز هذا الفيديو بدعم تقنية Lumen الجديدة التي تعادل تقنية تتبع الاشعاع Ray Tracing في المحركات الأخرى. النسخة النهائية تبدو رائعة ويمكن أن تعطيك فكرة عما يمكن أن تبدو عليه نسخة تتبع الأشعة من لعبة The Last of Us 2 في حال تم إعادة اطلاق The Last of Us Part 2 على بلايستيشن 5.

آخر مقطعين من مقاطع الفيديو التي جمعناها لكم تأتينا من Sciontidesign. يعرض الفيديو الأول أشجار من speedtree و Mawi Quixel megascans. بالإضافة إلى ذلك، استخدم هذا المطور تقنية الألوان الحيوية HDR، مع تحسين انتشار الضوء في الضباب Volumetric Fog. وبطبيعة الحال، استخدم أيضا تقنية انتشاء الضوء Lumen المدعومة في المحرك.

كل ما شاهدتموه في الفيديوهات بالأعلى للعبة The Last of Us Part 2 تم إنجازه من خلال مطور واحد فقط والفضل يعود الى التقنيات العالية الجودة التي يقدمها محرك Unreal Engine 5 مع واجهة مستخدم سهلة الوصول والاستخدام فما بالك في حال تولى المهمة استيديو كبير يطور العاب من الدرجة الأولى AAA فكيف يمكنك ان تكون النتيجة النهائية.

محرك Unreal Engine 5 سيكون قريبا بين ايدي الكثير من المطورين وقد بدأت بالفعل الكثير من شركات التطوير بنقل مشاريعها الجديد الى هذا المحرك الرائع ونحن ننتظر لنرى ما بمكن ان تنجزه هذه الشركات في النتيجة النهاية لمشاريعها القادمة.

شكرا dsogaming

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى