كابكوم حرصت على عدم جعل شخصية “جيل” مثيرة و جذابة في Resident Evil 3..

حسنا, موضوع حساس قليلا لكنه مهم لأولئك الذين كانوا و ما زالو يتساءلون, كما تلاحظون شخصية جيل فالانتاين في ريميك Resident Evil 3 القادم تبدو محتشمة اكثر من شخصيتها في النسخة الاصلية من اللعبة, السبب جميل منطقي و عقلاني من شركة كابكوم سنطلعكم عليه ادناه.

خلال مقابلة اجراها موقع Tech Raptor مع يونجي شو المخرج الفني لريميك لعبة Resident Evil 3 القادم حيث سوئل فيها عن سبب تغيير تصميم شخصيات الريميك خصوصا شخصية جيل الرئيسية في اللعبة والتي اصبحت متحشمة اكثر من كونها شخصية فيها ايحاءات جنسية كما شاهدناها في النسخة الاصلية من اللعبة, اليكم ما اجاب به المخرج الفني:

تصميم شخصية جيل في النسخة الاصلية كان واضحا بإيحاءاته الجنسية و هذا كان خطأ فادح و اتجاه خاطئ, اردنا العمل على تصميم شخصية مستقيمة اكثر باتجاه صحيح و هذا ما قمنا به مع جميع الشخصيات و ليس فقط الشخصية الرئيسية, و لكن جيل هي شخصية مهمة تمر بمراحل و وضعيات مختلفة داخل اللعبة لذلك تصميمنا الجديد اتى بعد اقتناع كامل و تفكير عميق.

كما تعلمون الكثير من الالعاب حاليا خصوصا من تتمتع بسلاسل عريقة يعاد تصميم شخصياتها, كمثال بسيط لعبة Mortal Kombat 11 الصادرة العام الماضي و التي اعيد بناء جميع شخصياتها خصوصا الانثوية منها من الصفر لتفادي الايحاءات الجنسية و تم جعل هذه الشخصيات محتشمة اكثر داخل اللعبة المذكورة مقارنة بالاجزاء السابقة.

لكن اكثر ما اثار اعجابي في هذه المقابلة هو حديث المخرج الفني عن تصميم النميسيز حيث قال ما يلي :

تصميم شخصية النميسيز هو التصميم الوحيد الذي لم يتغير, جلسنا نفكر في ملابسه التي نريد تصميمها للريميك و قلنا هل يمكن جعل سلاح بيولوجي يلبس ملابس..!, طبعا الجواب كان لا و جعلنا تصميمه قريب من النسخة الاصلية بحيث يكون كما و كأنه شخصية مربوطة بإحكام او كسلاح.

هذه كانت اخر تصريحات هذا المخرج, نذكر ان الريميك قادم الشهر المقبل و حاليا يتوفر ديمو للتحميل مجانا عبر المتاجر الالكترونية الخاصة بجميع المنصات المنزلية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button