تعرف على اعمار ابرز شخصيات لعبة Red Dead Redemption 2، بعضها سيصدمك..؟

عبر مجتمع اللاعبين عن غضبه تجاه شركة روكستار عدة مرات وفي كل مرة تقريبا كان السبب لا يخرج عن اثنين لا ثالث لهما، الأول اهمال لعبة Red Dead Redemption 2 وتحديثاتها والثاني تأخر الإعلان عن لعبة GTA 6، لكن هذا لا يعني عدم تمتع اللاعبين يكشف اسرار اللعبة الأولى حتى وصل بهم الحال الى معرفة اعمار ابرز شخصياتها مثل جون موريستون وآرثر مورغان وغيرهم.

احدى الحسابات المتخصصة بمشاركة اخبار ومعلومات لعبة Red Dead Redemption 2 على موقع Reddit قامت ببحث معمق عن كيفية احتساب اعمار ابرز شخصيات اللعبة المتعارف عليها بين اللاعبين، القائمين على الحساب وجدوا ان متوسط عمر الرجل في حقبة رعاة البقر “الحقبة التي تجري فيها احداث اللعبة” واقعيا هو 46 عام، عندما اخذوا هذه المعلومة ودمجوها مع حياة رجال العصابة خرج معهم التحليل الاتي لشخصيات اللعبة.

اعمار اهم شخصيات لعبة Red Dead Redemption 2

  • شخصية Hosea Matthews تبلغ من العمر 55 عام داخل اللعبة.
  • اما شخصية Dutch Van Der Linde فتبلغ من العمر 44 عام داخل اللعبة.
  • بينما شخصية Bill Williamson تبلغ من العمر 33 عام وهو امر لا يصدق اذا يعتقد البعض انه في الأربعينيات من عمره داخل اللعبة.
  • شخصية Charles Smith تبلغ من العمر داخل اللعبة 27 عام.
  • شخصية Molly O Shea يتوقع بأن تكون في منتصف العشرينات من العمر داخل اللعبة.
  • الان للأهم، شخصية جون موريستون يتوقع بأن يكون عمره 26 عام داخل اللعبة.
  • والأكثر أهمية هو ارثر مورغان الذي يتوقع بأن عمره داخل اللعبة كان ما بين 33 الى 36 عام.

تعليقات مجتمع اللاعبين على هذه الاعمار كانت اغلبها بأنها منطقية لان تلك الحقبة كان يبدو فيها الرجال اكبر من أعمارهم الحقيقية وهذا ما اعتمد عليه القائمون على الحساب المذكور أيضا في احتساب اعمار شخصيات اللعبة، ننتظر بشوق مشاركتكم لنا بتوقعاتكم عن هذه الاعمار لشخصيات اللعبة في قسم التعليقات ادناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى