لعبة الرعب والبقاء The Chant قد لا تصدر على PS4 و Xbox One

عنوان اخر قد يكون حصري على الجيل الجديد من المنصات المنزلية!

The Chant هي لعبة رعب بالمنظور الثالث تم إعدادها لاستكشاف الجانب المظلم للروحانية. سيتطلب من اللاعبين الكفاح من اجل البقاء على قيد الحياة عندما تنحرف الأمور عن مسارها.

تبدأ احداث اللعبة عندما تسير احد الطقوس الروحانية في اتجاه غير متوقع، وتسبب في احداث فوضى واجواء رعب سيتوجب على اللاعب محاولة البقاء والهروب.

يبدو وكأنه قصة مثيرة للاهتمام، أليس كذلك؟ حسنًا، بالنسبة للاعبين على منصات الجيل الماضي Xbox One و PS4، لدينا أخبار سيئة لهم. بعد بيان صحفي جديد، يبدو أن The Chant قد لا تجد طريقها إلى هذه الاجهزة.

في السابق، ذكر المطور أن اللعبة ستصدر على Xbox One و Xbox Series S | X و PS4 و PS4 و PC، لكن في اخر بيان صحفي لم يتم التطرق الى ذكر منصات الجيل الماضي ابداً.

وجه موقع Gematsu عبر تويتر استفسار الى المطور على مصير نسخة الجيل الماضي من اللعب، حث كان الرد عبر حساب اللعبة الرسمي TheChantGame بالتالي:

في هذه المرحلة، نركز على Gen 9 (الجيل الجديد) والكمبيوتر الشخصي للتأكد من أن اللعبة تبلغ أعلى معايير الجودة. وسنوافيكم بالأخبار المتعلقة بإصدارات Gen 8 (الجيل الماضي) في المستقبل القريب.

سواء كان هذا يعني أن نسخة Xbox One و PS4 من اللعبة قد تم تعليقها مؤقتًا أو تم إلغاؤها بالكامل، فلا يمكننا التأكد من ذلك حتى الآن.

يبدو أن التخلي عن إصدار نسخة Xbox One و PS4 لن يكون خبر مرحب به للجميع، لكن The Chant ليس أول من فعل ذلك. في الآونة الأخيرة، أعلنت شركة WB Games أن لعبتها القادمة Gotham Knights ستصدر فقط على أجهزة الكمبيوتر والجيل الجديد.

من المحتمل أن تكون كل من لعبة Gotham Knights و The Chant من اول العناوين التي ستتخذ هذا القرار، حيث يواصل المطورون تخطي الحدود عندما يتعلق الأمر بالرسومات والأداء – الحدود التي يبدو أن اجهزة الجيل الماضي Gen 8 لا تستطيع الوفاء بها.

فهل هذا مؤشر الى بدء انسحاب منصات الجيل الماضي من الواجهة وافساح المجال للجيل الجديد؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button