العرض الافتتاحي لحدث PlayStation Showcase، مملوء بالتلميحات والاسرار..

شاركتنا شركة سوني الكثير من المفاجآت والإعلانات والاستعراضات الجديدة لعناوينها الحصرية القادمة على أجهزة بلايستيشن خلال العرض الافتتاحي للحدث المنصرم PlayStation Showcase حيث يمكنكم الاطلاع على ملخصنا للحدث بشكل كامل من خلال هذا الرابط.

في خبر سابق ذكرنا أن احد الحسابات المهتمة بتغطية اخبار وتسريبات سلسلة Resident Evil والذي يدعى فلاسفة ريزدنت إيفل على منصة تويتر قام بمشاركة لقطة شاشة من العرض الافتتاحي للحدث Play Has no Limits في الدقيقة 1:33 صورة تظهر شعار Los Iluminados وهي احد الجماعات الدينية المتشددة التي ظهرت في لعبة Resident Evil 4 وهو ما اعتبر كتلميح لريميك الجزء الرابع.

صورة

ذلك العرض تبين لنا فيما بعد أنه يحتوي على العديد من التلميحات التي على الأغلب تؤكد أن ثمة هناك عناوين عديدة أخرى تعمل عليها شركة سوني، والتي نعرف منها الكثير، حيث سنبدأ بالتلميح الثاني وهو اكتشاف رمز الكارما في لعبة Infamous خلال الدقيقة الأولى 0:21.

التلميح الثالث كان لشعار لعبة القتال الشهيرة Tekken خلال الدقيقة الأولى 0:27، ولا نعلم ما تخفيه شركة سوني من وراء إظهار شعار هذه اللعبة في عرضها الافتتاحي، هل سيكون هناك جزء جديد وحصري؟

بينما كان هناك تلميح رابع تظهر فيه إحدى الحلقات الذهبية للعبة سونيك الشهيرة من شركة سيجا، حيث وكما تشاهدون ظهرت هذه اللقطة للشخصية وكأنها تحاول القفز للحصول على الحلقة خلال الثانية 0:33.

تلميح آخير هام قد يعد بالأمثل الى محبي ألعاب الرعب الكلاسيكية، تحديداً لعبة Silent Hill حيث لو دققتم جيداً قبل نهاية العرض الافتتاحي، وبالضبط خلال الدقيقة 01:56 ستلاحظون وجود الراديو الشهير في سلسلة الرعب الشهيرة، والذي تستخدم موجاته من أجل الكشف عن المخلوقات والوحوش المرعبة، ولذلك ألن يحن الوقت بعد والاكتفاء من تلميحات اللعبة المتكررة والإعلان عنها بشكل رسمي!!

ظهرت كذلك تلميحات أخرى متنوعة مثل تلميح للعبة Castlevania خلال الثانية الأولى  0:31 من العرض، وأيضاً تلميح آخر للعبة FFXVI خلال الثانية 0:38 من بداية العرض، وكذلك ظهور رموز لعبة الآركيد Pac-man في الثانية 0:40، و Sly Cooper logo وكل من Helldivers also و Dragon Quest.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button