بعد نجاح الاستعراض الأول، مطوري Project EVE يشترون أجهزة PS5 لكل أعضاء الفريق

ربما الكثير منا انجذب بالفعل الى لعبة Project EVE التي ظهرت من اللحظات الاولى لحدث بلايستيشن PlayStation Showcase الأسبوع الماضي القادمة من استيديو Shift Up الصيني الذي بدأ الاحتفال بالفعل من خلال تكريم أعضاء الفريق بأجهزة PS5.

اللعبة حققت نجاح كبير بظهورها خلال الحدث وأصبحت حديث الكثير من اللاعبين الذين يرغبون في تجربتها عندما تصدر العام القادم ولكن رئيس استيديو Shift Up أيضا لا يريد من فريقة في الاستيديو ان يفوت فرصة تجربة اللعبة عندما تصدر لذلك قام بشراء جهاز PS5 لكل واحد منهم.

حسب الإعلامي والمختص في الأسواق دانيال احمد فقد قام رئيس الاستيديو هيونغ تاي كيم بشراء 260 جهاز PS5 وهو عدد المطورين الذين يعملون على مشروع لعبة Project EVE وقام بتجهيزها كمفاجأة لهم من خلال وضع جهاز على مقعد كل مطور داخل مقر الاستيديو كما تشاهدون في الصورة بالأسفل.

Image
مصدر الصورة: دانيال احمد

هذا عدد كبير من أجهزة PS5 ويبدو ان رئيس الاستيديو لديه من يدعمه داخل سوني لتمكينه من تأمين كل هذا العدد من الأجهزة دفعة واحدة رغم ان الجهاز يعاني من نقص حاد في الأسواق العالمية حتى اننا حاولنا بشتى الطرق ان نشتري جهاز واحد فقط لزميلنا ماهر من فريق VGA4A الا اننا لم ننجح في ذلك بينما يتمكن هيونغ تاي كيم من تأمين 260 جهاز دفعة واحدة، هذا ليس عدلاً…

في كل الأحوال نتمنى ان يستمتع فريق Project EVE مع اجهزتهم الجديدة وان تكون اللعبة على قدر التوقعات عندما تصدر على جهاز بلايستيشن 5 في وقت ما العام القادم.

ولمن يريد الاطمئنان على ما اذا كان ماهر زميلنا قد حصل على جهاز PS5 فنريد ان نزف لكم هذا الخبر السعيد فقد تمكن أخير من تأمين جهاز جديد من خلال احد الأصدقاء وهو الان منشغل في اللعب حتى اننا افتقدناه هنا في الموقع 😆.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى