وضع التقاط الصور للعبة God of War Ragnarok لن يتوفر مع الاطلاق..

سننتظر الى ما بعد اصدار اللعبة

اكد استديو سانتا مونيكا اليوم ان لعبة God of War Ragnarok ستحصل على وضع التقاط الصور Photo Mode، ولكن هذا لن يكون مع نسخة الاطلاق.

من خلال رد المطور على احد المختصين في التصوير يدعى TheFourthFocus على تويتر، جاء فيه ان وضع التصوير سيصل الى اللعبة لكن سيكون متاح من خلال تحديث سيصدر للعبة بعد الاطلاق دون وضع تاريخ محدد.

وقد عقب TheFourthFocus على هذا التأكيد ان لعبة God of War 2018 قد حصلت على نمط التقاط الصور بعد عدة اسابيع من صدورها وربما هذا ما سيحدث ايضا مع اللعبة الجديدة.

يذكر ان جميع حصريات بلايستيشن من الطرف الاول جاءت متضمنة نمط خاص لالتقاط الصور كون هذه الالعاب تحتوي على الكثير من التصاميم والعوالم وايضا المؤثرات البصرية الرائعة التي تجذب الكثير من محبي التقاط الصور ومشاركتها عبر حساباتهم الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي.

لعبة God of War Ragnarok ستصدر على اجهزة بلايستيشن يوم 9 نوفمبر القادم، بينما ستتوفر مراجعات النقاد يوم 3 نوفمبر في حين ان انطباعات اللعبة قد توفرت بالفعل ويمكنكم الاطلاع على انطباعنا الخاص هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button