دليل Deathloop: تعرّف على جميع الألواح والحالمون الموجودين في اللعبة..

لعبة Deathloop هي من أكبر ألعاب العام وتركز على قتال الحالمون الثمانية لكسر الحلقة الزمنية، في دليل Deathloop هذا سنتحدث عن جميع الحالمون الموجودين في اللعبة بالإضافة إلى جميع الألواح وما تفعله ومن أيّ شخصية يمكنك الحصول عليها.

دليل Deathloop: جميع الألواح الموجودة في اللعبة

الألواح هي ببساطة عبارة عن قوى خارقة تمكنك من فعل أشياء مثيرة جداً للاهتمام وبالأسفل ستجدون كل لوحة وما تفعلها.

لقطة شاشة للوحة الترابط.

المتانة

يُكسبك هذا اللوح قدرة هائلة على إحداث الفوضى. عند تفعيل اللوح، سيكون بوسعك إلحاق ضرر أكبر، وسيستنزف الضرر الواقع عليك من طاقتك الاحتياطية وليس من صحتك. يمكنك العثور على هذا اللوح عند “فيا”.

التخفي

يضمن لك لوح التخفي التمتع بالقدرة على الاختفاء، لكن ستؤدي أي ضوضاء قوية أو حركة خطأ إلى القضاء على هذه الخدعة. مالك لوح التخفي هو “إيغور”. وهذه اللوحة تعتبر مهمة خاصةً في حال كنت تركز على التسلل والتخفي.

الانتقال الآني

يزوّدك هذا اللوح بالقدرة على الانتقال الآني لمسافة قصيرة. يُعد هذا اللوح مثاليًا للاعبين الذين يُفضّلون الحركية العالية واللعب الخفيّ. يملك “تشارلي” لوح الانتقال الآني. كما في Dishonored وألعاب أُخرى، هذه اللوحة مهمة جداً برأيي واستخدمها طوال الوقت في اللعبة.

الرابط

إن لوح الرابط، الذي تملكه “هارييت”، هو اللوح الذي يتيح لك ربط مصائر أعدائك. وبعد الربط، فسيؤدي التخلص من أحد الأعداء إلى التخلص من بقيتهم! عدّة عصافير بحجر واحد. لوحة الرابط تساعدك على قتل مجموعة من الأعداء (ما يصل إلى 10) وأيضاً استخدمتها تقريباً طوال الوقت.

كارنسيز

لوح كارنسيز يعود إلى “ألكسيس” ويمكنك من الإطاحة بأعدائك بكل سهولة. يمكنك أن تجرّب إلقاء أعدائك على أعداء آخرين… أو على أغراض أخرى أو رميهم إلى خارج الخريطة أيضاً.

الحالمون

يُعد الحالمون، وهم جميع أعضاء برنامج “آيون”، أكبر عقبة تحول بين “كولت” وبين الحرية. عليك قتلهم جميعاً قبل نهاية اليوم وستخرج من دوامة هذه الجزيرة. إليك بعض المعلومات الإضافية عن كل واحد من الحالمين.

ألكسيس

هو شخص يتّصف بالحماقة ويُعد كبير الداعمين الماليين لبرنامج “آيون”. ينظّم حفلة كل ليلة يسخر فيها هو وضيوفه الأغنياء من كل الأمور الفظيعة التي ارتكبوها. البشر هم الطبق الرئيسي المقدّم في هذه الحفلة… لذيذ. يمكنك العثور على “ألكسيس” في “أبدام” مساء.

إيغور

يُعد “إيغور” أحد مؤسسي برنامج “آيون” وهو شغوف بالتكهن النفسي. يُعتقد أنه بات قاب قوسين أو أدنى من التوصل إلى اكتشاف مذهل، وهو ما يجعله أكثر حساسية من المعتاد. اعثر على “إيغور” في المُجمّع ليلاً.

وينجي

تملك د. “وينجي إيفانس” العقل الألمع من بين أعضاء برنامج “آيون”. مكّنتها أبحاثها من اختراع الإضافات والألواح بل والحلقة الزمنية نفسها. غني عن القول إنه يتعيّن أخذها بجدية أكبر من نظيرها السابق ذكره “إيغور”، الشغوف بالعلوم الزائفة. تجري “وينجي” تجاربها بعد الظهيرة في المُجمّع.

تشارلي

يُعد “تشارلي مونتغيو” ملك الترفيه والعلاقات في “بلاك ريف”. ابتكر هذا الرفيق ذائع الصيت العديد من تجارب اللعب في الجزيرة، إلى جانب نظام “مينيكوم” الذي يستخدمه الحالمون للتواصل.

فرانك

يُعد “فرانك” منسق الأغاني بالجزيرة من مشاهيرها. كان موسيقياً ناجحاً فيما مضى، وقد عاش حياة قاسية، وها هو يسترخي في ناديه الفاخر. كما أنه يساهم في جهود تأمين “بلاك ريف”.

فيا

تُعد “فيا” الفنانة الرئيسية في برنامج “آيون” ومبتكرة نمط “بلاك ريف” المتميز. بعد أن تناولت قدراً كبيراً للغاية من المهلوسات قبل بداية الحلقة، لم تعد بكامل قواها العقلية. أو كما تصفها هي: تروح وتجيء هنا وهناك وفي كل مكان في نفس الوقت وطوال الوقت.

هارييت

تعيش “هارييت” في خليج “كارل” إلى جانب أتباعها المخلصين (بات هذا الأمر أشبه بالطائفة الآن…)، فهي متحدثة تحفيزية تملك أراء متطرفة قليلًا عن التحفيز.

جوليانا

“جوليانا” هي كاتبة “بلاك ريف” ورئيسة الأمن فيها، كما أنها أشد أعداء “كولت”. لا يمكنك الجزم بموعد ظهورها الذي سيزيد من حدة التوتر الموجود في الحلقة المتوترة بالفعل. لديها هدف محدّد واحد: أن يعيش “كولت” جحيماً لا يُطاق.


هذا كل ما تحتاج معرفته عن الألواح والحالمون ولكن بالطبع، ستعرف عنهم أكثر وأكثر وعن تفاصيلهم وماضيهم عندما تلعب وتتقدم أكثر. نتنمنى أن يكون دليل Deathloop هذا مفيداً، يمكنكم الإطلاع على المزيد من الدلائل والإرشادات من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى