شاهد كيف يبدو برج الساعة لو تواجد داخل لعبة Resident Evil 3 ريميك..

تم تطويره باستخدام محرك UE4..

منذ ان حصلنا على لعبة Resident Evil 3 ريميك لم تستقبل اللعبة أي تحديثات تذكر او حتى محتويات إضافية على الأقل مثل تلك التي شاهدناها في ريميك الجزء الثاني الصادر قبل عامين، لذلك قام فريق مبدع ظن محبي السلسلة بتقديم بعض المناطق التي قد نراها في نسخة Director’s Cut من اللعبة المشاع عنه وأيضا لاشباع اللاعبين الذين طالبوا بمحتويات إضافية ولم يحصلوا عليها.

فريق ناشئ لكن مبدع يطلق على نفسه اسم Residence Of Evil يحب بل يعشق السلسلة يقوم كل فترة بابتكار مودات معينة للعبة ويصمم مراحل قديمة احبها اللاعبون، وبما ان لعبة Resident Evil 3 ريميك الصادرة العام الفائت قد تم اقتطاع أجزاء كبيرة من نسختها الاصلية أتاح لنا الفريق الفرصة لرؤية قسم برج الساعة بحذافيره كيف سيبدو لو وجد فيها وقد تم استخدام محرك Unreal Engine 4 في تطوير المنطقة كما تشاهدون أعلاه.

يذكر ان اخر الاشاعات تقول بأن كابكوم ستقوم باستضافة حدث سري يجمع سفراءها من اللاعبين بحيث ستستعرض نسخة Director’s Cut من الريميك الذي سيحوي مناطق محذوفة وسيعدل على أسلحة النميسيز بإضافة قاذفات اللهب والصواريخ وسيسمح له بدخول مناطق امنة وسيتغير وجوده في مناطق القتال المعتادة.

شاهدوا الفيديو أعلاه الذي سيعيد اليكم ذكريات المنطقة المنشودة الموجودة في نسخة اللعبة الاصلية التي صدرت في فترة التسعينيات وحققت نجاح هائل في تلك الفترة ساهمت بعلو العنوان وزيادة شعبيته على مدار اجيال لاحقة وحتى هذه اللحظة، فما هو رأيكم متابعينا بالفيديو..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى