رئيس بلايستيشن يشوقنا لمشروع مطوري Days Gone الجديد..

تعرض استيديو Bend للانتقاد وكاد ان يختفي بعد الإخفاق الذي حدث بعد اطلاق لعبته الأخيرة Days Gone لكن وبعد صموده امام محاولات سوني لتغير توجهاته بجعله استيديو داعم لاستيديوهات بلايستيشن الاخر وابقاءه مستقل بحد ذاته بدأ الفريق بالعمل بجد واجتهاد على شيء جديد كليا.

منذ العام الماضي بدأ الفريق في العمل على مشروع لعبة جديدة ظن البعض انه Days Gone 2 ولكن وبعد حصولنا على معلومات بإلغاء اللعبة بعض المصادر رجحت بأن يكون هذا المشروع شيء جديد كليا وهذا ما يؤكده لنا رئيس بلايستيشن من خلال تغريدته الأخيرة التي جاءت تعليقا على اعلان استيديو Bend بجلب المزيد من المطورين للعمل على المشروع الجديد.

مفهوم جديد رائع  يعمل علية استيديو Bend..

هيرمن هولست

عبارة هيرمن هذه مؤشر واضح على ان استيديو Bend يعمل بالفعل على مشروع لعبة جديدة كليا غير مرتبطة بلعبته السابقة Days Gone ولكن يبدو ان الوقت مبكر جدا للكشف عن هذا المشروع وتوجهات الاستيديو الجديدة فيه لتجنب الوقوع في نفس الخطأ الذي حدث مع عنوانه السابق.

اعلان توظف Bend الحالي فيه عدد من المناصب في الاستوديو، بما في ذلك فناني البيئة، ومبرمج ألعاب أول، ومصمم ألعاب، على الرغم من ذلك الا أن قوائم الوظائف هذه لا تعطي أي مؤشر على ما يمكن للاعبين توقعه من المشروع الجديد.

استديو Bend بحث في وقت سابق عن مبرمج شبكة مخضرم مما يشير إلى أنّ اللعبة التالية ستحتوي على عناصر النمط الجماعي. يذكر الإعلان أنّ الشخص الذي سيأخذ هذا المنصب يجب أن يكون له خبرة في هندسية وتصميم محرج النمط الجماعي وخدمات بلايستيشن (PSN) دعم لمشاكل الشبكة وأكثر.

نحن متشوقون لنرى ما الذي يجهزه فريق Bend في مشروعهم الجديد ولكن علينا ان ننتظر المزيد من الوقت من اجل التعرف عليه وربما لن يكون هناك أي تفاصيل جديدة قبل نهاية هذا العام ولكن ان صحت شائعات وجود حدث PlayStation Experience الذي يتوقع ان يتم عقده في شهر ديسمبر من هذا العام فربما تكون هناك فرصة لنلقي ولو لمحة على هذا المشروع الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى