اشاعة: حدث PlayStation Experience عائد هذا العام بإعلانات اقوى واستعراض PSVR 2..

عرض سابق قوي فتح باب عروض قادمة اقوى..

يبدو ان سوني تركت المنافسين يستعرضون قوتهم طوال العام لتأتي هي في نهايته وتسيطر على الاجواء من خلال فعاليات استعراض متتابعة بدأتها بحدث PlayStation Showcase الاسبوع الماضي وتريد ان تختتمها بحدث PlayStation Experience الذي يعتقد اننا سنشهد عودته قبل نهاية هذا العام.

سوني بدأت تضرب بيد من حديد بعد انطلاقتها القوية مع حدث استعراض الأسبوع الماضي والذي شهدنا فيه الإعلان عن عناوين غير متوقعة ابدا وبعضها الاخر كان متوقع وجوده وبقوة أيضا (ملخص كامل تجده هنا)، يبدو ان الشركة ستعيد حدثها النائم PlayStation Experience بعد نسخته الأخيرة في عام 2018 حيث تقول احدث الاشاعات ان شهر ديسمبر القادم سيكون ختام هذا العام للشركة والممهد لإنجازاتها العام القادم.

بداية هذا العام قامت سوني بتجديد العلامة التجارية لحدث PlayStation Experience وقد تحدثنا من خلال تقرير سريع عن هذا الامر في ةقت سابق ويبدو ان الوقت قد حان لعودة هذا الحدث الكبير من جديد، احد المسربين الذي شاركنا مؤخرا خبر استحواذ سوني على استديو Housemarque قبل الاعلان الرسمي بساعات وعبر موقع Reddit قام بكشف تفاصيل وجود حدث اخر لسوني قبل نهاية العام وهو الحدث المذكور، يذكر ان اخر نسخة منه كانت في عام 2018، اليكم العناوين والاعلانات المشاع انها ستكون حاضرة في الحدث.

توقعات PlayStation Experience الغير معلن عنه حتى الان

  • استعراض معمق لعتاد جهاز الواقع الافتراضي PSVR 2.
  • وجود استعراض لأسلوب لعب Reboot لعبة علامة بلايستيشن المخضرمة Wipeout.
  • الإعلان عن الجزء الثاني من حصان الشركة الأسود والناجخ بشكل غير متوقع Astro Bot 2.
  • الكشف الاولي عن عنوان استديو الشركة الجديد في اليابان الذي تم افتتاحه حديثا والذي سيكون من نوع AAA بميزانية ضخمة، “في إشارة من الشركة لدعم السوق الياباني” بعد اهمالها له لفترة طويلة.

بالإضافة طبعا لعروض أخرى واخبار عن بعض الخدمات السحابية للشركة ستنهي عامها الحالي وتبدأ به عامها القادم، نذكر ان الحدث المذكور دائما ما كانت تجري احداثه بعد منتصف شهر ديسمبر (12) من كل عام لذلك اذا ثبتت صحة هذه  الشائعات سنرى الحدث ضمن الموعد المذكور، ماهي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى