نينتندو تضيف وأخيراً دعم لسماعات البلوتوث على سويتش بعد 4 أعوام من إصداره..

نينتندو سويتش هو من أشهر وأنجح الأجهزة الموجودة في صناعة الألعاب حيثُ يحتوي على مكتبة تحتوي على ألعاب رائعة (باهظة الزمن) وبسبب سهولة حمله واستخدامه. أحد السلبيات التي عانى منها المجمع هو دعم الأجهزة عبر البلوتوث واليوم، بعد أربعة أعوام من إصداره حلّت نينتندو المشكلة.

أصدرت نينتندو مؤخراً تحديث جديد لجهازها السويتش برقم 13.0.0 وهذا التحديث أضاف ميزة مطلوبة للغاية، وهي دعم للأجهزة الصوتية عبر تقنية البلوتوث. إلى يومنا هذا، الطريقة الوحيدة كانت لاستخدام سماعة بلوتوث كانت عبر وصل محوّل لاسلكي خارجي والكثيرون كانوا يتوقعون أنّ الجهاز لا يدعم بسبب عدم إحتوائه على قطعة داخله ولكن نينتندو حلّت اليوم المشكلة عبر تحديث للنظام فقط.

أيّ الآن يمكن للاعبين وصل سماعات الرأس وسماعات الأذن وحتى مكبرات صوت عبر البلوتوث ولكن يجدر بالإشارة إلى أنك لن تتمكن من استخدام أكثر من وحدتي تحكم جوي-كون بذات الوقت في حال كنت تستخدم سماعة بلوتوث. أيضاً لن يتمكن اللاعبون من استخدام الميزة الجديدة أثناء لعبهم للعبة جماعية.

هناك العديد من التحديثات والتغييرات ضمن التحديث الجديد وننصحكم بتحديثه على الفور خاصةً في حال كنتم تملكون القاعدة الجديدة (الدوك الخاصة بنسخة الـ OLED الجديدة) حيثُ بات بإمكانكم تحديثها الآن.

ما رأيكم في تحديث نينتندو سويتش الجديد؟ شااركونا بالتعليقات ادناه أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى