اشاعة: The Last Of Us Remake ستكون اطول من الجزء الحالي..

على الرغم من كونه لم يتم الاعلان عنه رسميا بعد، الا ان اشاعات جديدة بدأت تظهر عن لعبة The Last Of Us Remake، منها انها ستكون اطول من ناحية القصة مقارنة بالجزء الاصلي وغيرها..

الاشاعات الجديدة عن لعبة The Last Of Us Remake قادمة من حساب Foxy على تويتر، المسرب الجديد في عالم الالعاب، على اية حال ذكر ان اللعبة ستكون اطول من ناحية القصة مقارنة بالجزء الاصلي الذي صدر في عامي 2013-2014 على جهازي بلايستيشن 3 و 4.

ايضا قال ان الريميك سيكون بصريا اي رسوميا افضل بكثير من لعبة The Last Of Us 2 وسيكون اسلوب اللعب مشابه تماما له، اخيرا ذكر ان اللعبة تمر حاليا بتشطيباتها النهائية تحضيرا للاعلان عن موعد اطلاقها لجهاز بلايستيشن 5 بشكل حصري.

يمكننا ربط وجود العنوان هذا الذي لم تعلن عنه سوني رسميا حتى الان بالعناوين التي يتولى استديو Naughty Dog تطويرها، حيث ظهر مؤخرا نيل دروكمان مدير الاستديو عبر تغريدة غامضة اكد فيها انهم يعملون على ثلاثة عناوين، حيث يعتقد ان احدها سيكون الريميك.

ايضا قد نرى اعلان يتعلق بطور الاونلاين الخاص بلعبة The Last Of Us 2 والذي يقبع تحت التطوير كمشروع منفصل وهذا ايضا قد يكون من ضمن المشاريع الثلاثة التي يعمل عليها الاستديو، لكن ما لا نعرفه حتى الان هي هوية المشروع الثالث.

رغم ان المصدر غير معروف بشكل كبير بين مجتمع اللاعبين الا ان تصريحاته هذه يمكن ان تأخذ على محمل الجد خاصة ان الريميك شبه مؤكد وجودة تحت التطوير بينما استغرق وقت طويل للكشف عنه الامر الذي يثير فكرة دعمه بالمزيد من المحتوى او دمج المحتوى الاضافي الذي صدر منفصل عنه بعد الاطلاق.

هل تتوقع ان تقدم The Last Of Us Remake تجربة افضل من تجربة اللعبة الاصلية سواء على مستوى اسلوب اللعب او مستوى القصة؟ شاركونا توقعاتكم..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button