إشاعة: استديو سوني الجديد Firesprite يعمل على لعبة Horizon للواقع الافتراضي..

سلسلة Horizon هي من السلاسل القوية والمحبوبة للغاية وتعتبر من أيقونات بلايستيشن المميزة. كل الأعين الآن على Horizon Forbidden West القادمة لبلايستيشن 5 و 4 ولكن على ما يبدو، هناك المزيد من السلسلة في الطريق وفقاً لآخر الشائعات والتسريبات.

قبل أسبوع تقريباً، أعلنت سوني عن إستحواذها على استديو Firesprite Games الذي قدم عدة عناوين على منصات بلايسيتشن مثل The Persistence و The Playroom و The Playroom VR. هذا الاستديو ضخم ويحتوي على أكثر من 250 موظف ومؤخراً خلال حلقة Xbox Era الأخيرة (عبر Gaming Bolt)، تحدث المؤسس المشارك للموقع والبرنامج نيك بيكر الذي قدم عدة تسريبات صحيحة في السابق حول مشروع الاستديو التالي.

وفقاً للمسرب، يعمل حالياً استديو Firesprite على لعبة Horizon جديدة للجيل الجديد من نظارات PSVR المعلن عنها. إلى الآن لا يعلم بيكر حول ما إن كانت لعبة كاملة ضخمة مثل Half-Life: Alyx أو لعبة صغيرة كتجربة مثل لعبة Batman Arkham VR ولكنه يعلم أنها ستكون لعبة منفصلة وليست Horizon Zero Dawn VR أو Horizon Forbidden West VR.

كما دائماً، لا يوجد أيّ شيء رسمي وهذه عبارة عن مجرد إشاعة وقد تكون حقيقة أو بعيدة كل البعد عن الصحة لذلك لا ترفعوا آمالكم بشكل كبير. شخصياً أتمنى أن نحصل على لعبة كاملة بضخامة Half-Life: Alyx لأنها مذهلة بكل معنى الكلمة ومن الممكن تقديم تجارب مثيرة للاهتمام في عالم Horizon.

ما رأيكم أنتم؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى