مميز

سنكون على موعد لالقاء نظرة اولى على لعبة Battlefield 2018 في حدث E3 القادم..

كشفت EA الليلة الماضية عن موعد مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2018 و الذي ستبدا فعالياته يوم 9 يونيو (6) من هذا العام و سيمتد لثلاث ايام و يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل في هذا التقرير.

الجيد في الامر ان EA نجحت في تشويقنا للمؤتمر من الان حيث وعدت بان تستعرض لنا لعبة Battlefield الجديدة التي سبق و اعلنت عنها و ستصدر في شهر اكتوبر من هذا العام كما اكدت انها ستشاركنا عدد من العروض الجديدة للعبة العالم المفتوح Anthem التي كشفت عنها خلال معرض E3 الماضي.

ايضا اعلنت EA بان الايام الثلاثة للمؤتمر الخاص بها سيكون التركيز فيها على العناوين القادمة للشركة و سيكون ايضا هناك محطات كثيرة لزوار المعرض لتجربة بعض الالعاب و القاء نظرة على عناوين جديدة.

وجهة نظر:

تحتاج شركة EA ان تكون حذرة في الفترة القادم و عليها ان تنجح في اعادة ثقة جمهورها بها بعد ان فقدة جزء كبير منها خلال الفترة الماضية لعدة اسباب منها اطلاق العابها بشكل غير مكتمل مثل ما حدث مع لعبة Mass Effect Andromeda و مراعة طريقة التعامل مع هذا الجمهور فيما يخص فرض انظمة الشراء من داخل العابها و فرصتها الكبيرة هي حدث E3 القادم..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock