تحديث بلايستيشن 4 الجديد 9.00 متوفر الان للتحميل، اليكم اهم خصائصة..

بالتزامن مع اطلاق تحديث بلايستيشن 5 الجديد اليوم قامت سوني بأطلاق تحديث بلايستيشن 4 جديد يحمل الرقم 9.00 حيث يبلغ حجم التحديث 490.2 ميجا ويعمل على جلب بعض التغيرات من ضمنها إمكانية اظهار الجوائز العاب بلايستيشن 5 وخصائص اخرى.

كالمعتاد سيضمن تحديث بلايستيشن 4 الجديد أيضا ثبات النظام وتحسين الأداء ولكن أيضا هناك بعض الخصائص المختلفة التي تم رصدها في بعض وظائف النظام والتي تأتي كالتالي:

خصائص تحديث بلايستيشن 4 رقم 9.00

  • يمكنك الآن عرض الجوائز الخاصة بألعاب بلايستيشن 5 على جهاز بلايستيشن 4.
  • في الجوائز (تروفيز)، يمكنك الآن عرض التروفيز الخاصة بالعاب بلايستيشن 5 في قائمة الجوائز الخاصة بك. يمكنك أيضًا عرض جوائز بلايستيشن 5 في قائمة الجوائز على شاشة الملف الشخصي ضمن علامة التبويب [الألعاب].
  • في الرسائل، إذا كنت مالكًا لمجموعة، فيمكنك الآن حذفها.

لحذف مجموعة، افتح قائمة الخيارات، ثم حدد [Delete Group]. إذا قمت بحذف مجموعة ، فسيتم حذفها لجميع الأعضاء. الآن عندما تحظر شخصًا ما ، يمكنك أيضًا اختيار ترك المجموعة التي أنت وحدك الموجود فيها في نفس الوقت. لن تترك مجموعات تضم لاعبين آخرين.

  • الآن عندما يطلب الطفل استخدام ميزات الاتصال للعبة ما، سيتلقى الوالد أو الوصي إشعارًا على بلايستيشن 4 او من خلال تطبيق بلايستيشن على الهواتف الذكية. سيتلقى الطفل أيضًا إشعارًا عندما بقبول الوالد أو الوصي أو بالرفض أو يتوقف عن السماح للطفل باستخدام ميزات الاتصال للعبة.
  • يمكنك الآن تحديد ما إذا كنت ترغب في تلقي إشعارات على جهاز بلايستيشن 4 الخاص بك أو عبر البريد الإلكتروني حول المنتجات الجديدة والعروض الخاصة.

يعمل هذا التحديث بشكل أساسي على تحسين التناغم بين اجهزة عائلة بلايستيشن ويبدو ان سوني تحاول دمج النظام المشترك بين جهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بشكل اعمق من ما سبق وقد نرى المزيد من هذه التحديثات في المستقبل والتي تتزامن مع اطلاق تحديثات الجيل الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى