من يستهينوا بشكل Thor في God of War Ragnarok، اليكم تعليق احد ابطال رفع الاثقال عنه..

عندما كشف استيديو سانتا مونيكا مؤخرا عن شخصية Thor التي ستكون احد اشرس الأعداء في God of War Ragnarok تفاجا الكثيرين بشكله القصير والسمين وحتى ان الكثير على الانترنت انتقدوا اختيار هذا الشكل متوقعين ان يكون طويل ومفتول العضلات ولكن هذا لا يعني انه سيكون ضعيف، او هذا ما صرح به احد ابطال رفع الاثقال.

انه في ذروة قوة واداء الرجال“، هذا ما وصف به بطل رفع الأثقال البريطاني دارين ماكورماك من خلال لقاء خاص مع موقع  The Sixth Axis حيث قال:

سواء أعجبك ذلك أم لا، Thor من God of War هو في ذروة أداء الذكور. بصفتك رياضيًا قويًا ، هناك علاقة بين الحجم والقوة. في رفع الأثقال، الفئات الأكثر تنافسية هي أقل من 100 كجم وأقل من 110 كجم – الرجال الذين يرفعون أوزانهم عدة مرات. لن يكونوا طويلين، بل سيكونون ضخام.

وأضاف ماكورماك انه ليس كل من يمتلك عضلات بطن كبيرة وبارزة يمكن ان يكون قويا ولكن عندما تكون هناك طبقة من الشحم والدهون فوقها بجانب عضلات على جانبي العنق كبيرة وقوية فهذا سيجعله رجل دموي ووصفهم بأنهم كالبنيان الضخمة ببطون كبيرة.

يبدو ان ماكورماك يدافع عن شكل Thor في لعبة God of War Ragnarok من منطلق الرياضة التي ينتمى اليها والتي تعتمد بالفعل على الاحجام الكبيرة أصحاب الاجسام المكتنزة حيث تعمل طبقة الدهون فوق العضلات القوية بحمايتها وتدعيمها خلال الضغط الكبير الذي يحدث على الجسم والبطن عند رفع هذه الاثقال وربما استوحى مطوري اللعبة في استيديو سانتا مونيكا شكل Thor من هذا المنطلق كونه يحمل مطرقته الثقيلة.

هل تعتقد ان تصريحات هذا الرياضي تبرر شكل Thor المثير للجدل بين جمهور اللعبة ومحبي الميثولوجيا ام ان الامر غير كافي وكان من الاحرى اختيار شكل مشابه لشكل الشخصية الرشيقة التي ظهرت في أفلام MCU؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى