مطور God of War Ragnarok يعلق على إنزعاج اللاعبين من الحلفاء..

علق أستديو Santa Monica مطور لعبة God of War Ragnarok من خلال الكاتب الرئيسي لديه والمخرج، على مبدأ إنزعاج اللاعبين من الحلفاء في اللعبة.

أجرى كلًا من Matt Sophos و Richard المخرج والكاتب الرئيسي للعبة God of War Ragnarok على التوالي مقابلة مع قناة MinnMax. خلال المقابلة تم ذكر إنزعاج اللاعبين من الحلفاء في اللعبة الذين كانوا يكشفون حلول الألغاز للاعب بشكل مبكر جدًا. هذا الأمر كان يفسد المتعة على اللاعبين ويفسد عليهم كيفية حل اللغز قبل التفكير فيه.

أعضاء الفريق المذكورين قالوا أنهم لم يكونوا يعلمون بهذا الأمر، بل وتفاجئوا من ردات فعل اللاعبين. حيث قال كلاهما ما يلي ذكره:

“لم يتم نكتشف ذلك حقًا إلا بعد صدور اللعبة، لأنه حتى عندما كانت تجري اختبارات اللعب، لم نر أبدًا ردود فعل حول الشخصيات التي تتحدث كثيرًا أو تفسد الأشياء بسرعة كبيرة جدًا. كان توقيت التلميح الأول مزعج للغاية وكان من المفترض أن يستغرق وقتًا أطول للعد التنازلي قبل ظهور شيء ما.”

قال كلا أعضاء فريق التطوير أنهم علموا بهذه السلبية بعد إطلاق اللعبة، ولو كانوا على علم مسبق بها لأصلحوها. كما وعدوا بعدم فعل هذا الأمر ثانيةً.

الشخصيات الخلفية لكريتوس كانت تساعد اللاعب فعلًا بشكل مبكر عندما يصطدم بلغز محير نوعًا ما. لكن في بعض المهام، حتى عندما تتلقى المساعدة تجد صعوبة معينة في فهم ما تعنيه الشخصية.

ايضا، خلال نفس اللقاء، تم الاعتراف بأن مصير كراتوس كان مختلف في النسخة المبكرة جداً من اللعبة حيث كان من المفترض ان يموت، الا ان السيناريو الذي لم يوفق عليه مخرجها تم تغييره مع بعض التعديلات التي تم اقتصاصها من اللعبة. تفاصيل اكثر تجدها في تقريرنا الجديد هنا.

على أية حال، اللعبة من المقرر لها أن تحصل على طور New Game Plus في تحديث خاص من المفترض ان يصل في ربيع هذا العام، هل ستحاولون إنهاءها من جديد؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button