لاعب يتسبب في خلع كتفه خلال احتفاله بالفوز بأحد البطولات العالمية..

جميعنا يحب الاحتفال بالإنجازات التي يحققها وكل شخص لديه طريقته الخاصة بالاحتفال ولكن صديقنا هذا الذي احتفل للتو بفوزه بأحد البطولات العالمية ذهب الى مستوى اخر حتى انه لم يتغلب فقط على خصمه بل أيضا على جسده.

تهانينا لـ CakeAssault الذي فاز خلال عطلة نهاية الأسبوع ببطولة Rivals of Aether الضخمة حيث قفز للاحتفال بهذا الفوز الكبير وقامت الكاميرات برصد هذا الاحتفال الذي انتهى بعد وقت قصير عندما سقط اللاعب على الأرض يرقص الما.

اللاعب CakeAssault عندما كان يقفز من شدة الفرحة قام بعمل حركات لا ارادية شديدة  يبدو ان جسده لم يتحملها مما تسبب في خلع كتفة الايسر ليسقط على الأرض من شدة الألم كما تشاهدون في الفيديو بالأسفل.

رغم ان المتفرجين كانوا مصدومين وغير موقنين بما يحدث للاعب الا انهم تداركوا انه هناك خطب ما غير صحيح خاصة وانه قام رغم شدة الألم ليكمل احتفاله وعندما اكتشف الحضور ان اللاعب كان يتألم تم نقله الى مشفى قريب ليتم اكتشاف ان كتفه قد خرج من مكانه بسبب الحركات العنيفة التي كان ينفذها خلال احتفاله بالفوز ولحسن الحظ تم إعادة كتفه الى مكانه وعاد CakeAssault للكمال احتفاله بالفوز.

لقد سقطت على الأرض عندما كنت اقفز لأنني خلعت كتفي..

CakeAssault

نتمنى السلامة لـ CakeAssault ولجميع اللاعبين حول العالم ودائما نقول لهم احتفلوا بالنصر ولكن لا جعلوا الأمور تذهب الى ابعد من ذلك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى