كوجيما: عنوان Death Stranding لا يمتلك جزء حصري لمنصة Stadia

"لا أعرف من أين تُستخرج تلك المعلومات"

أكد Hideo Kojima سماعه بالشائعات الأخيرة عن جزء جديد من Death Stranding التي كان من الممكن أن تكون حصرية لـ Google Stadia ولكن تم رفض اللعبة في النهاية من Phil Harrison. كُل هذا “لا أساس له من الصحة”.

في الشهر الماضي، زعمت شائعة من 9to5Google أن Hideo Kojima قدم جزء جديد للعبة Death Stranding إلى Google والتي كان من الممكن أن تكون حصرية لـ Stadia. ولكن تم رفض العرض من Phil Harrison لتركيزه على مشاريع أُخرى وفي ذلك الوقت، أثارت القصة بعض الأسئلة. حيث تمتلك Sony حقوق Death Stranding ويبدو أن الجزء الثاني قيد التطوير بالفعل.

أكد كوجيما الآن أن الإشاعة غير صحيحة في الحلقة الأخيرة من البودكاست الخاص به. تعرض هذه الحلقة “كوجيما” و”جيف كيلي” يتحدثان عن الشائعات وكيف تنتشر الأخبار المزيفة. وأحدها هو المحتوى الخاص بمنصة Stadia.

لقد كنت على علاقة جيدة مع Phil Harrison لفترة طويلة، منذ أيام Metal Gear عندما كان في أوروبا، والإشاعة القائلة بأن Death Stranding تمتلك محتوى حصري لـ Google، لا أساس لها من الصحة، ورفض فيل ذلك أمر مستحيل، لم أقل أبدًا أي شيء لـ Phil Harrison عن رغبته في عمل جزء جديد لـ Death Stranding.

لا أعرف من الذي استخرج هذا النوع من المعلومات ومن أين.

بعد أن أكد كوجيما أن الشائعات غير صحيحة. سأل “كيلي” عما إذا كان كوجيما يفكر أفي التغريد عن هذه الشائعات وتأكيد عدم صحتها. ورد كوجيما بالقول إن التغريد عن الأخبار لفضح زيفها هو مجرد “لعبة لا نهاية لها”. وأن الناس سيتلاعبون بكلماته إذا حاول.

على الرغم من أن شائعة تكملة Death Stranding على Google Stadia هي بالتأكيد غير صحيحة، فإن هذا لا يعني بالضرورة أن الجزء الجديد لا وجود له على الإطلاق، يبدو أننا سننتظر فترة ليست قصيرة من الوقت لنرى ما هو جديد من كوجيما.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى