مطوري حصرية بلايستيشن Gran Turismo 7 يوضحون سبب جعل اللعبة متصلة بالأنترنت دائما..

قبل عدة أيام حصلنا على معلومات واستعراض جديد للعبة محاكاة سباق السيارات Gran Turismo 7 التي ستتضمن طور الحملة الفردي وأيضا طور الاونلاين ولكن المطورين في استيديو Polyphony Digital فأجاء جمهور اللعبة عندما اكدوا ان اللعبة ستحتاج الى اتصال دائم بالإنترنت حتى وان كنت تريد لعب طور الحملة الفردي.

هذا القرار ازعج الكثير من اللاعبين ولكن اليوم يعود المطورين للكشف وتبرير سبب احتياج اللعبة لاتصال دائم بالإنترنت حتى مع طور الحملة وذلك لمكافحة الغش والتلاعب ببيانات اللعبة. وقال صانع اللعبة Kazunori Yamauchi لموقع Eurogamer:

إن متطلبات الاتصال عبر الإنترنت ليست خاصة بالمقهى في حد ذاته. إنها فقط لمنع الغش بشكل عام وحمايتها من الأشخاص الذين يحاولون تعديل البيانات المحفوظة، لذلك هذا هو سبب وجود الاتصال الدائم عبر الإنترنت. الاتصال عبر الإنترنت مطلوب من أجل وضع الحملة..

ويضيف Yamauchi انه على الأقل أن وضع الأركيد لن يشترط اتصال بالإنترنت لأنه لا يؤثر على حفظ البيانات. ولكن إذا كان هناك أي شيء يتطلب نوعًا من وظائف الحفظ في Gran Turismo 7 فستحتاج إلى البقاء على اتصال بالانرتنت من أجل الوصول إليه.

لعبة Gran Turismo 7 ستصدر على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 في 4 مارس من العام القادم 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى