عرض جديد للعبة Dead Island 2 يعرفنا على 3 شخصيات..

جميعها ستكون قابلة للعب..

حصلت لعبة Dead Island 2 على عرض جديد يعرف اللاعبين على ثلاثة شخصيات جديدة ستكون قابلة للعب. يأتي هذا الفيديو ضمن سلسلة دورية للترويج والتسويق للعبة المنتظرة بشدة منذ مدة والقادمة الشهر المقبل.

تواصل شركة النشر Deep Silver وفريق Dambuster الكشف عن المزيد من التفاصيل وأهم ميزات لعبتهم القادمة Dead Island 2. حيث شاركنا الأستديو سابقًا بعروض تشويقية تستعرض أهم الشخصيات القابلة للعب، واليوم نتعرف على ثلاث شخصيات جديدة وهم Jacob وAmy وDani.

حصلنا اليوم على عروض تشويقية تستعرض لنا أسلوب لعب وقدرات الثلاثي المذكور وميزات كل منهم. فلدينا Dani التي تحب مواجهة الزومبي وجهًا لوجه والتسبب في أضرار جسيمة. أيضًا تمتلك ميزة Bloodlust التي تستعيد صحتها بعد قتل العديد من وحوش الزومبي بسرعة. كذلك لديها قدرة Thunderstruck في هجماتها الثقيلة التي تولد انفجار قوي.

أما فيما يتعلق بشخصية Jacob فهو يتمتع بسرعة كبيرة أثناء القتال ويتسبب بالمزيد من الضرر مع مرور الوقت. يملك ميزة Feral التي توفر له ضرر يتراكم عند الهجوم المستمر، وهناك أيضًا Critical Gains التي تعزز من الضرر الحرج بشكل معتدل عندما تكون قدرة التحمل خاصته منخفضة.

أخيرًا، Army وهي متخصصة في رمي الأسلحة والقتال، حيث تملك ميزة Relief Pitcher التي تعيد لها القدرة على التحمل بعد رمي سلاح بنجاح على الزومبي. وتمتلك كذلك ميزة Divide and Conquer التي توفر لها دفعة صغيرة من الضرر ضد الزومبي المنعزلين.

جايكوب تم استعراضه سابقًا، لذلك هو ليس بالقريب عليكم، ويمكنكم مشاهدة أسلوب لعبه أعلاه، وفي الختام نذكر أن اللعبة قادمة في 28 أبريل القادم على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button