إليك الكثير من المعلومات الجديدة حول Saints Row مثل التخصيص والنمط التعاوني والعالم والمزيد!


خلال Gamescom 2021 تم الإعلان عن إعادة إحياء سلسلة Saints Row بعد غياب دام لعدة سنين وحصلنا على عرض جديد استعرض لنا العالم والتغيير بالتوجه الفني والشخصيات ومدينة سانتو إليسو الخيالية النابضة بالحياة في قلب جنوب غرب أمريكا. مؤخراً شاركنا فريق التطوير معلومات جديدة حول اللعبة.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، صرّح فريق التطوير أنهم مشغولون بالعمل على اللعبة وأنهم يهدفون لتقديم تجربة Saints Row ممتعة. بالإضافة إلى ذلك، جاوب الفريق على العديد من الأسئلة الشائعة التي حصلوا عليها بكثرة. بدون إطالة أكثر، إليكم الأسئلة والأجوبة.

هل يمكنك تخصيص شخصيتك في Saints Row؟

الإجابة هي نعم! وفقاً للمطورين، تحتوي اللعبة على أعمق نظام إنشاء شخصيات في أيّ لعبة بالسلسلة مما يمكنك من صنع وإنشاء الشخصية التي تريدها.

لماذا قررتم إنشاء قصة جديدة وترك الشخصيات السابقة؟

الإجابة: نحن نحب الشخصيات السابقة وبعد قصة Saints Row IV، انتهت قصتهم ولم يتبق مكان لأخذه بعد انفجار العالم. أردنا إنشاء شخصيات جديدة وعالم جديد.

هل يمكنني تجنيد أعضاء العصابة وهل سأكون قادر على تخصيصهم؟

مع تقدم اللعبة، سيقوم الـ Saints بتجنيد المزيد من الأعضاء الذي يطلق عليهم “القمصان الأرجوانية – Purple Shirts” من قبل فريق التطوير ويسعدني أن أقول إن لدينا بعض خيارات التخصيص التي يمكن تطبيقها على المجندين.

هل ستحتوي اللعبة على نمط تعاوني؟

بالتأكيد! Saints Row هي دائماً أفضل مع صديق! يمكنك لعب اللعبة كاملة بالنمط التعاوني وعلاوة على ذلك، يعمل النمط التعاوني عبر الأجيال، أيّ يمكن للاعبي بلايسيتشن 4 اللعب مع لاعبي بلايسيتشن 5 بالنمط التعاوني.

كم عدد الأصوات الموجودة لشخصية The Boss؟

سيكون هناك 8 بالمجموع، أكثر من أيّ لعبة أُخرى بالسلسلة، وسيكون 4 ذكور و 4 نساء. أخبرنا فريق التطوير أنهم سيشاركونا معلومات إضافية حول المؤدين الصوتيين في وقتٍ لاحق.2

هل سأتمكن من حفظ السيارات المخصصة بالكراج؟

نعم! تخصيص السيارات هو أمر كبير باللعبة ويوجد خيارات أكثر من أيّ وقت مضى. عندما تخصص سيارة، ستحصل على خيار لحفظها وحينها ستجدها في الكراج الخاص بك.

هل مدينة سانتو ليسو صحراوية؟

سانتو إليسو محاطة بمناظر طبيعية صحراوية جنوبية غربية متدحرجة، ولكنها مدينة حضارية خيالية حديثة في أمريكا. هذا بالتأكيد أفضل مكان Saints Row قمنا بإنشائه على الإطلاق وكله مصمم بعناية من الألف إلى الياء.

هل ستحتوي اللعبة على أسلوب لعب Saints Row المميز؟

نعم بكل تأكيد! اللعبة بالطبع هي لعبة Saints من كل جانب ونحن لن نحولها إلى لعبة MOBA أو باتل رويال — توقع أن تون لعبة إثارة وجريمة و ساندبوكس بمنظور الشخص الثالث مع أسلوب اللعب الذي تحبه والكثير من الإضافات.

هل سنحصل على لحظات مضحكة؟

بالتأكيد، نحن نتطلع إلى استعراض المزيد من لحظات Saints المضحكة!

هل هذه الشخصيات الجديدة مجرمون بالفعل؟

يبدء جميع الشخصيات رحلتهم إما بسجل شرطة أو بعصابة أو تطلعات لحياة إجرامية — لكنهم سيبدؤون رحلتهم ليكونوا Saints معك أنت كرئيسهم.

ما هي دوافعهم الإجرامية؟

في محاولة للبقاء على قيد الحياة وسئم من العمل مع عصابات أخرى، قرر الـ Saints الجدد استخدام مهاراتهم لبدء مشروعهم الإجرامي والاستيلاء على المدينة والثراء. عند السير في هذا الطريق، يصبحون منغمسين في الجزء السفلي من سانتو إليسو

Saints Row

هي هي أهم المعلومات الجديدة التي حصلنا عليها حول لعبة Saints Row الجديدة. أخبرونا، هل أنتم متشوقون لتجربتها عندما تصدر في الخامس والعشرين من فبراير 2022 على بلايسيتشن 5 و 4 واكسبوكس سيريس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي عبر متجر إيبيك؟ أخبرونا في التعليقات!

تابعنا عبر تطبيق Google News

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى